تعليقات قرعة المونديال... أبو تريكه وصلاح يشعلان تويتر

13 يونيو 2018
سخرية مصرية في مواقع التواصل (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -
ما إن سحبت قرعة كأس العالم 2018 في روسيا في اليوم الأول من شهر ديسمبر/كانون الأول العام الماضي 2017، حتى عجّت مواقع التواصل الاجتماعي بردود الفعل من اللاعبين والمدربين ومختلف أركان كرة القدم.

وامتلأت صفحات التواصل بالعديد من الردود سواء من قبل المدربين واللاعبين، حين سحبت القرعة وعرفت المنتخبات المشاركة هوية خصومها في الدور الأول عبرت عن آرائها من خلال مواقع التواصل.

واختلفت ردود الفعل بين نجوم الكرة والمتابعين وأبرز أركان اللعبة الأكثر شهرة في العالم، بعدما عرفت رسميا المجموعات الثماني لكأس العالم في روسيا وبدأت التحليلات ومنح الحظوظ من قبل المتابعين.

كوميديا بين النجوم المصريين
عجت مواقع التواصل بعد ظهور منتخبين عربين في مجموعة واحدة وهما المنتخبان المصري والسعودي، فعلق الحارس المصري عصام الحضري على صفحته الشخصية "مصر، السعودية، روسيا، أورغواي.. يا هلا بالسعودية أول مرة نكون مع بعض في المونديال وفي مجموعة واحدة.. نقدر نعملها ونسطر تاريخ جديد للعرب".

ولم تخل التعليقات من الطرافة وهو ما حدث بين النجم المصري محمد صلاح والنجم السابق محمد أبو تريكه وكذلك الممثل الكوميدي محمد هنيدي، حيث علق صلاح نجم ليفربول على القرعة موجها كلامه لأبو تريكه: "شد حيلك معانا في القرعه يا تاريخ .. بلاش تدوس علينا جامد كفايه الكابتن مجدي زمانه بيصلي من أسبوع علشان ربنا يكرمنا بمجموعه زي الفل".

ورد هنيدي ساخرا:" بولندا وبيرو وكوستاريكا .. ونصعد للستاشر (دور 16) فنتفاجأ ان ألمانيا والبرازيل والأرجنتين والبرتغال وفرنسا وبلجيكا خرجت ..  اه نسيت وانجلترا كمان.. فاضل حد تاني؟" ليرد صلاح: لا ناقص ايه . اللي ناقص ان الجهاز يفرقع" مرفقا صورة لأحد مشاهد أفلام هنيدي الكوميدية وهو يجلس على جهاز كشف الكذب!
 


المساهمون