تعرف على سعر صلاح في حال انتقل لريال مدريد

15 يناير 2018
محمد صلاح نجم ليفربول (Getty)
+ الخط -

ربطت العديد من التقارير الصحافية النجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنكليزي بالانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، ورغم تأكيدات اللاعب نفسه بالبقاء في قلعة "الريدز" إلا أن تقارير بريطانية كشفت عن السعر الذي سيطلبه ليفربول من النادي الإسباني العملاق في حال أراد شراءه.

ونشرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية تقريرا كشفت فيه أن ليفربول حدد السعر الذي سيطلبه من أجل انتقال صلاح البالغ من العمر 25 عاما لصفوف النادي الملكي، نقلا عن موقع "ترانسفير ماركت" العالمي و المختص بالانتقالات و أسعار اللاعبين.

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح الذي نال جائزة أفضل لاعب في النادي الشهر الماضي ديسمبر/كانون الأول 2017  للمرة الرابعة، سيصل سعره إلى 80 مليون جنيه إسترليني (ما يقارب الـ 109 ملايين دولار) في حال أراده ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، نظير مستواه الصاروخي المرتفع مع الريدز.

وكان صلاح أختير أفضل لاعب في الشهر من جديد في ليفربول في الوقت الذي يواصل فيه تالقه اللافت في الدوري الإنكليزي الممتاز إذ سجل 17 هدفا واحتل وصافة ترتيب الهدافين بفارق هدف واحد خلف هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير وقدموا خمسة تمريرات حاسمة لزملائه في المسابقة.

(العربي الجديد)

المساهمون