تشيك يتلاعب بنجم ليستر سيتي (فيديو)

20 اغسطس 2016
88F25101-29B3-444D-A6F5-DE5A2B1E1F2B
+ الخط -
خطف الحارس التشيكي، بيتر تشيك، الأنظار بشكل لافت في ملاعب كرة القدم الإنكليزية، حين راوغ المهاجم، جيمي فاردي، بطريقة أكثر من رائعة، في اللقاء الذي جمع فريقه أرسنال بنظيره ليستر سيتي في الجولة الثانية من المسابقة.

وعلى ملعب كينغ باورز، وبينما كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي بين الطرفين، تلقى تشيك كرة من أحد زملائه، فروّضها في المرة الأولى لكن فاردي ضغط عليه مباشرة محاولاً افتكاك الكرة منه وإحراز الهدف الأول للفريق في المباراة.

تصرف تشيك، حامي عرين تشسلي السابق، في تلك اللحظة بشكل مميز على طريقة المهاجمين حين لعب الكرة بالقدم الثانية، لينجح في خداع مهاجم منتخب الأسود الثلاثة وهداف نادي ليستر في الموسم الماضي.

وأثارت هذه اللقطة إعجاب جماهير أرسنال بشكل كبير، رغم أن عشاق الغانيرز يعيشون فترة من الإحباط مع المدرب الفرنسي، أرسين فينغر، الذي يفشل حتى هذه اللحظة في تقديم مستوى مميز في ظل مطالبة الجميع بتحقيق لقب الدوري الغائب عن النادي منذ موسم 2003-2004.

ذات صلة

الصورة
بيريز يتمنى نجاح أرسنال في الدوري اإنكليزي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ نجم أرسنال السابق ومنتخب فرنسا، روبير بيريز، ضيفاً على "العربي الجديد" في مقابلة، تحدث فيها عن نادي أرسنال وعودته لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

الصورة
سانيا خاض الكثير من التجارب (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي، باكاري سانيا، أن فريقه السابق أرسنال يقدم مستويات رائعة مع بداية الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وهو سعيد بمشاهدة الفريق يلعب بشكل جيد ويحقق نتائج إيجابية مع انطلاق الموسم.

الصورة
TOPSHOT - Men walk past a FIFA World Cup trophy replica outside the Ahmed bin Ali Stadium in Al-Rayyan on November 12, 2022, ahead of the Qatar 2022 FIFA World Cup football tournament. (Photo by Kirill KUDRYAVTSEV / AFP) (Photo by KIRILL KUDRYAVTSEV/AFP via Getty Images)

رياضة

قال ويس مورغان، لاعب ليستر سيتي السابق، إنه يتوقع تألق فرنسا والأرجنتين والبرتغال، في مونديال 2022 في قطر.

الصورة
هل استحق أرسنال ضربة جزاء (العربي الجديد/Getty)

رياضة

شهدت القمة المثيرة التي جمعت فريقي أرسنال ومانشستر سيتي التي جرت اليوم السبت في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز العديد من الحالات التحكيمية التي أثارت التساؤلات.

المساهمون