تشلسي يرفض عرضاً خُرافياً من مانشستر سيتي لضم هازارد

30 يناير 2018
هازارد نجم فريق تشلسي (Getty)
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية بريطانية أن نادي تشلسي الإنكليزي رفض عرضاً خرافياً من أجل الاستغناء عن لاعبه البلجيكي إدين هازارد، قدّمه نادي مانشستر سيتي الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، كان سيقربه من صفقة أغلى لاعب في تاريخ الكرة، البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وأكدت صحيفة "تليغراف" البريطانية أن تشلسي رفض بالفعل عرضا لمانشستر سيتي الإنكليزي وصلت قيمته إلى 220 مليون يورو لضم هازارد، وذلك بعدما خسر السيتي فرصة التعاقد مع اللاعب التشيلي أليكسيس سانشيز الذي انتقل رسميا لصفوف فريق مانشستر يونايتد.

وأشارت الصحيفة إلى أن العرض كان من الممكن أن يقرب سعر هازارد من صفقة نيمار التاريخية الذي انتقل لصفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بـ 222 مليون يورو، بعدما دفع الشرط الجزائي لناديه السابق برشلونة، وهو ما جعله أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

ويبدو أن رفض تشلسي قد يكون في محله باعتبار أن لاعب الجناح البلجيكي المتألق مع "البلوز" سيثري صفوف السيتي، أحد منافسيه المباشرين في الدوري الإنكليزي الممتاز والمرشح للتتويج بلقب "البريميرليغ" هذا الموسم، باعتباره متصدر الترتيب بفارق مريح.

ويعد هازارد أيضا أحد اللاعبين المطلوبين لعملاق أوروبي آخر هو ريال مدريد، تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان، في الوقت الذي يريد فيه تشلسي تمديد عقده مع اللاعب بمنحه أجراً كبيراً قد يتجاوز 340 ألف يورو في الأسبوع، أو ما يقارب 18 مليون يورو سنوياً.

(العربي الجديد)

المساهمون