تشافي وبن عرفة صفقات السد القطري الجديدة

17 يونيو 2014
تشافي أصبح قريباً من المشاركة مع فريق قطري قريباً(Getty)
+ الخط -
أكدت تقارير صحافية اقتراب انتقال نجم وسط برشلونة تشافي هيرنانديز إلى أحد الأندية القطرية بنهاية بطولة كأس العالم 2014 المقامة في البرازيل، وأن نادي السد هو الأقرب للظفر بخدمات اللاعب، وأنه اتخذ هذا القرار بعد تولي لويس إنريكي الإدارة الفنية للبرسا.

وأوضحت تقارير خاصة بقناة "بي إن سبورتس" عن طريق مصادرها في قطر أن نادي السد قد توصل لاتفاق شبه نهائي مع تشافي، الذي قد يكون دوره ثانوياً مع برشلونة في حالة بقائه تحت قيادة لويس إنريكي.

وكان تشافي (34 عاما) قد أعلن أنه سيجتمع بإنريكي بعد أيام من الإعلان عن التعاقد معه لتدريب الفريق، وهو ما لم يتم الإعلان عنه حتى الآن، ولكن يبدو أن اللاعب لم يجد من المدير الفني الرد الذي يتيح له ضمان مستقبله في صفوف الفريق الكتالوني.

وقد يكون الدوري القطري هو الأفضل لتشافي في الفترة الحالية بعد انخفاض المستوى الملحوظ الذي يعاني منه اللاعب، وهو ما سيحدد دوره مع برشلونة في حالة بقائه، مع رغبة الفريق في ضخ دماء جديدة في جميع الصفوف.

وكانت تقارير سابقة قد أكدت أن المخضرم راؤول جونزاليس كان يحاول إقناع مواطنه وغريمه التقليدي السابق بالانتقال إلى قطر خلال الفترة المقبلة، إلا أن اللاعب أكد في أكثر من مناسبة رغبته في الاستمرار بالنادي الكتالوني، ولكن هذا الأمر لن يكون بين يديه فقط في الفترة المقبلة.

وأشارت التقارير إلى أن الفرنسي حاتم بن عرفة لاعب وسط نيوكاسل الإنجليزي، قد اقترب أيضا من انتقال إلى نادي السد قبل بداية الموسم المقبل.
المساهمون