تامر حسني يحيي أول حفل مختلط في السعودية نهاية مارس

28 فبراير 2018
أعرب المطرب المصري تامر حسني عن سعادته (فيسبوك)
+ الخط -



تعاقدت هيئة الترفيه السعودية مع المطرب المصري تامر حسني، لإحياء أول حفل غنائي مختلط في المملكة. ونشرت روزنامة الترفيه التابعة للهيئة في صفحتها على "تويتر" منشور الحفل الذي يقام يوم 30 مارس/آذار المقبل بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية.

من جهته، أعرب المطرب المصري تامر حسني عن سعادته باختيار السعودية له، ليحيي أول حفل مختلط بها، واصفاً الاختيار بأنه "شرف كبير له خاصة، لما يربطه بشعبها من حب".

وعلّق تامر في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحياة اليوم" الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين قائلاً، إنه سعيد بحب الشعب السعودي له، وهو أيضاً يحبهم، مشيراً إلى أن أغانيه "أثرت فيهم وأنهم شهدوا معه مشوار حياته الفنية منذ بدايتها".


وسبق أن أعلنت صفحة "فعاليات جدة" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن إقامة حفل للمطرب عمرو دياب للمرة الأولى في السعودية، وفي مدينة جدة تحديداً. ومن المنتظر أن يقام الحفل في مارس/آذار القادم بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية.


وسبق أن نظمت هيئة الترفيه حفلاً للموسيقار المصري عمر خيرت في "جمان بارك" بالمدينة الاقتصادية في جدة في شهر مارس/آذار الماضي. كما أحيت الفنانة اليمنية بلقيس أحمد فتحي أول حفل نسائي بها يوم 29 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

دلالات
المساهمون