تأجيل تتويج اليوفي حافز روما أمام تورينو

24 مارس 2014
+ الخط -
 يطمح يوفنتوس إلى مواصلة زحفه نحو اللقب الثالث على التوالي في الدوري الإيطالي (الكالشيو) عندما يستضيف بارما السادس في مهمة لا تخلو من صعوبة بعد غد الأربعاء.

ويبتعد فريق "السيدة العجوز" بفارق 14 نقطة عن مطارده المباشر روما الذي يستضيف تورينو غدا الثلاثاء في افتتاح المرحلة، علما بأن فريق العاصمة يملك مباراة مؤجلة أمام بارما بالذات.

ويملك رجال المدرب انطونيو كونتي الأسلحة اللازمة لتحقيق الفوز السابع على التوالي وال 26 هذا الموسم في مقدمتها هدافه الأرجنتيني كارلوس تيفيز الذي قاده إلى فوز ثمين على مضيفه كاتانيا 1-صفر أمس الأحد رافعا رصيده إلى 16 هدفا في صدارة لائحة الهدافين مشاركة مع مهاجم تورينو تشيرو ايموبيلي.

ويعول يوفنتوس كثيرا على مباراة الغد لحشد معنويات لاعبيه قبل الرحلة الخطيرة إلى نابولي الثالث الأحد

 المقبل ضمن المرحلة الحادية والثلاثين، وكذلك السفر إلى مدينة ليون الفرنسية لمواجهة فريقها المحلي في الدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" في 3 أبريل المقبل.

وتنتظر روما مهمة صعبة أمام ضيفه تورينو العاشر والذي كان اسقطه في فخ التعادل 1-1 ذهابا وأوقف سلسلة انتصاراته المتتالية عند 10 والتي حققها بها انطلاقة تاريخية.

وكان التعادل مع تورينو أول خيبة أمل لفريق العاصمة وتلاه 3 تعادلات أخرى مكنت يوفنتوس من انتزاع الصدارة منه.

ويدرك روما جيدا بأن آماله في التتويج باللقب باتت شبه مستحيلة لكنه يمني النفس بمواصلة الانتصارات لتأجيل التتويج المبكر لفريق "السيدة العجوز".

وفي باقي المباريات المقررة الأربعاء، يلعب أتالانتا مع ليفورنو، وكالياري مع فيرونا، وكاتانيا مع نابولي، وكييفو فيرونا مع بولونيا، وفيورنتينا مع ميلان، وجنوى مع لاتسيو، وساسوولو مع سمبدوريا.

وتختتم المرحلة الخميس المقبل بلقاء إنتر ميلان مع أودينيزي.

المساهمون