بينيتيز ينهي الجدل: راموس باقٍ في ريال مدريد

17 يوليو 2015
+ الخط -

يرى مدرب ريال مدريد الإسباني، رافائيل بينيتيز، أنه سيكون سعيداً للغاية في حال بقاء قائد الفريق الحالي، سيرجيو في صفوف النادي الملكي هذا الموسم، وذلك خلال تصريحات له، في مؤتمر صحفي.

وأكد مدرب نابولي وليفربول السابق، أن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، أخبره بأن راموس سيبقى مع الريال وقال: "هو لاعب محترف، ومن الجيد رؤيته يلعب يوماً بعد يوم، وهو مستمر مع الفريق بسحب ما قال الرئيس، وإذا حصل ذلك، فسأكون أسعد شخص في العالم، فحماسته ستشكل إحدى دعائم الفريق الرئيسية".

لقد تحدثت إليه مطولاً، في فصل الصيف عن أفكاره، وحول مستقبله. وأنا أرى سيرجيو جزءاً لا يتجزأ من فريقنا، مع التزام الذي يمتلكه، يإمكانه أن يصبح قائداً عظيماً". ويعتبر راموس أقدم لاعب في الفريق الحالي للنادي الملكي، حيث انضم إلى "لوس بلانوكس" في صيف 2005، قادماً من إشبيلية الإسباني.

وربما تعتبر هذه التصريحات، على حد قول الصحف العالمية وتحديداً الإسبانية، نهايةً للجدل الدائر، حول قضية رحيل راموس عن ملعب السانتياغو بيرنابيو، في ظل محاولات نادي مانشستر يونايتد المتواصلة، لاقتناص اللاعب، إذ يسعى المدرب الهولندي، لويس فان غال، لتدعيم خط دفاعه في الموسم المقبل.

وحاولت إدارة الشياطين الحمر الضغط على الريال، عبر سلاح تبديل راموس بالحارس الإسباني الشاب، ديفيد دي خيا، في ظل حاجة النادي إلى حامي عرينٍ جديد، يخلف القائد الأسبق إيكر كاسياس، والذي انتقل إلى بورتو، لكن هذا الأمر لم يجد نفعاً، رغم تقديم نادي مانشستر عروضاً مالية ضخمة.

اقرأ أيضاً: يوفنتوس يُفاوض "البافاري" لضم غوتزه

المساهمون