بينولوبي كروز تدخل عقدها الرابع بثلاثة أفلام

28 ابريل 2014
بينولوبي كروز مع زوجها خافيير بادرم (getty)
+ الخط -


في مثل هذا اليوم من العام 1974، وُلدت في مدريد الممثلة وعارضة الأزياء الإسبانية بينولوبي كروز. وإذ تحتفل "الإسبانية الساحرة" كما يسمّيها الإسبان بعيدها الأربعين، تتابع التخطيط للمزيد من الأعمال الخيرية التي تدعمها منذ سنوات، تحديداً في أوغندا والهند، ودعم حملة الرضاعة الطبيعية التي تبنتها إثر دخولها نادي الأمهات منذ ثلاث سنوات، كما تتابع نشاطها السينمائي، إذ تستعدّ لتصوير الفيلم الإسباني "Ma Ma"، بينما أعلن عن اختيارها لبطولة فيلمين سيصوّران العام المقبل، هما الفيلم الأميركي "بوند 24" والإسباني "ملكة إسبانيا".

 تدخل كروز عقد النضوج بنشاط ملحوظ وزحمة أعمال بلغ رصيدها 60 عملاً أوروبياً وعالمياً، وترقّب لمزيد من النجاحات لأوّل إسبانية تُمنح نجمة في "ممرّ الشهرة الهوليوودي"، وأوّل ممثلة إسبانية تنال الأوسكار، وذلك عن دورها المساعد في فيلم "فيكي كريستينا برشلونة" 2008 لوودي آلان، الذي منحها أيضاً جائزة "عاطفية"، إذ جمعها بالممثل الإسباني، خافيير بادرم، الذي أصبح زوجها، وأنجبت منه طفلين.
يُذكر أنّ آخر أعمال كروز كان فيلم "the counselor" عام 2013، وآخر ظهور رسمي كان خلال حفل الأوسكار في الثاني من مارس/آذار الماضي.