بيل يقدم اعتذاره لرونالدو خلال تمارين ريال مدريد

16 أكتوبر 2015
بيل نجم منتخب ويلز لكرة القدم (العربي الجديد)
+ الخط -

بدد النجم الويلزي غاريث بيل كل الإشاعات التي انتشرت في الفترة الأخيرة عن علاقته المتوترة بالبرتغالي، المتوج بالحذاء الذهبي كريستيانو رونالدو، إذ أقدم بيل على تقديم اعتذار لزميله في نادي ريال مدريد الإسباني بسبب التصريحات التي صدرت عن موكل أعماله في الأيام القليلة الماضية.

وتوجه النفاثة الويلزية بحسب ما أكدت مصادر إعلامية وإذاعية "أوندا كيرو" إلى نجم الميرنغي الأول رونالدو، وقدم له الاعتذار بسبب ما تفوه به وكيل أعماله جوناثان بارنيت، في أول حصة تدريبية للاعب الويلزي عقب العودة من الاستحقاق الأوروبي والتأهل إلى يورو 2016 في فرنسا.

وكان بارنيت قد وجه انتقادات ضمنية لصاروخ ماديرا، مهاجم الفريق الملكي، معرباً في الوقت عينه، أن علاقة اللاعبَين جيدة ولا يوجد بينهما أي ضغائن وذلك خلال حديث سابق مع صحيفة غارديان البريطانية: "بيل شخص هادئ بطبيعته، سيكون عليه التفاعل أكثر مع اللاعبين في الفترة المقبلة، هو يريد أن يكون الأفضل في العالم كلاعب كرة قدم، ولا يفكر في أن يغدو صاحب أعلى مبيعات للملابس الداخلية، أو أفضل عارض أزياء على الصعيد العالمي".

وأشعلت هذه التصريحات الأوساط الإعلامية الإسبانية، فيما أشيع في الساعات الأخيرة عديد الأخبار عن أن بيل ينوي التخلي عن وكيل أعماله، والذي ارتبط معه لفترة طويلة دامت أكثر من عشر سنوات، لكن الفعلة الأخيرة كانت ضربة قوية وكان لها صدى عالمي.

يذكر أن ريال مدريد يتحضر على قدم وساق لمباراة ليفانتي في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وهو حالياً يحتل المركز الثاني (15 نقطة) خلف نادي فياريال صاحب الصدارة بفارق نقطة وحيدة فقط (16 نقطة).

اقرأ أيضاً:الكوكي لـ"العربي الجديد": فضّلت الأفريقي على الهلال بسبب والدتي

المساهمون