بيلسا يحظى بتكريم مميز بعد قيادته ليدز إلى "البريميرليغ"

18 يوليو 2020
بيلسا قاد العديد من الأندية الكبيرة (أليكس دود/Getty)
+ الخط -

استطاع المدير الفني الأرجنتيني، مارسيلو بيلسا، قيادة نادي ليدز يونايتد للعودة إلى الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بعد انتظار دام 16 عاماً، حيث استغل خسارة الملاحق ويست بروميتش ألبيون، في بطولة "التشامبيونشيب" ليضمن صعوده رسمياً.

وتدرك جماهير ليدز ، العمل الكبير الذي قام به بيلسا، ونجاحه في نقل أفكاره لهذا النادي، وهو ما جعله يحظى بتكريم مميز من طرفهم، كان عبارة عن تسمية أحد الشوارع في المدينة باسمه.

ووفقاً لموقع "ذي أثليتك" البريطاني، فقد سمي أحد الشوارع في مدينة ليدز باسم "شارع مارسيلو بيلسا"، بعد أقل من 24 ساعة من صعود الفريق رسمياً إلى "البريميرليغ"، وذلك من قبل مجمع التسوق في المدينة "تيرينتي ليدز".

وقال مدير "تيرينتي ليدز": "إنه وقت رائع للمدينة، ويسعدنا أن نكون قادرين على المشاركة في هذه الاحتفالات، المدرب بيلسا يستحق التهنئة بسبب السرعة التي تمكن فيها من تغيير الوضع ونقل أسلوبه للاعبين، نحن سعداء للغاية بعد تسمية هذا الشارع باسمه".

وتأمل جماهير ليدز، في أن يواصل بيلسا العمل الكبير الذي يقوم به منذ عامين مع الفريق، ومنه مواصلة التألق في الدوري الإنكليزي الممتاز، الذي تنتظر جماهير هذا النادي العريق المشاركة فيه بفارغ الصبر.

المساهمون