بيكيه استفز لاعباً من الريال: مهما فعلت لن تحصل على إنذار

08 مايو 2018
جيرارد بيكيه المستفز الأكبر لريال مدريد (Getty)
+ الخط -

بيكيه استفز لاعبا آخر من ريال مدريد في الكلاسيكو تكشفت المزيد من المواقف المثيرة للجدل خلال مباراة الكلاسيكو المتوترة بين برشلونة وريال مدريد، حيثُ لعب جيرارد بيكيه دور البطولة في حالة أخرى بعدما تعمد استفزاز عدد من لاعبي الريال داخل وخارج ملعب كامب نو.

وظهرت لقطات جديدة لبيكيه وهو يتحدث مع البرازيلي كاسيميرو وقال له ساخراً كما أظهرت لغة الشفاه "يمكنك ارتكاب ما تريده من مخالفات ولن تحصل على بطاقة صفراء". وحدثت الواقعة عندما ارتكب كاسيميرو مخالفة واعترض على القرار وحاول التحدث مع الحكم، وهنا ظهر بيكيه ليقاطع حديث لاعب الوسط البرازيلي وقال له "اطمئن لن يعطيك إنذار".


وبدا كاسيميرو منزعجاً مما قاله بيكيه قبل أن يداعبه المدافع الإسباني بضحكة ساخرة. وكان بيكيه استفز لاعباً آخر من الريال وهو الظهير الأيمن ناتشو فرنانديز حيث اقترب منه في النفق المؤدي للملعب قبل انطلاق الشوط الثاني، وقال له "فزنا بالليغا بفارق كبير من النقاط" وبدا أنه يلمح لوجود مجاملات تحكيمية للريال، ورد عليه ناتشو منفعلاً "كيف يمكنك أن تشتكي؟ طرد منا 17 لاعباً".

ولم يتوقف المدافع جيرارد بيكيه عن إثارة الجدل حتى بعد اللقاء عندما طلب من أعضاء الجهاز الفني والعاملين في النادي الكتالوني الوقوف في ممر شرفي لتكريم اللاعبين بعد التتويج بلقب الليغا رداً على رفض ريال مدريد الوقوف في الممر.

(العربي الجديد)

المساهمون