بيرت رينولدز يكشف أسرار مذكراته المنتظرة

11 مايو 2015
+ الخط -

بينما يجهز لإصدار الطبعة الثانية من مذكراته في نوفمبر/تشرين الثاني القادم، بعنوان "المزيد عني"، كشف النجم العالمي بيرت رينولدز عن بعض من تفاصيل تلك المذكرات المنتظرة عن حياته وأعماله وعلاقاته.

وفي ظهور نادر للنجم الأسطوري (79 عاما) في فيلادلفيا السبت، كان محور الحديث حول المذكرات المتوقع أن تضم الكثير من التفاصيل حول العديد من المشاهير.

وظهر رينولدز في مركز بنسلفانيا للمؤتمرات، مرتديا نظارات وردية اللون، ومتكئا على عصا لمساعدته على الحركة، ما كان له أثر واضح على الحضور الذين يتذكر معظمهم القوام الممشوق لنجم هوليود الشهير.

وأثار النجم الكبير الضحك خلال اللقاء مع معجبيه عندما سخر من شائعات المنافسة المحتدمة بينه وبين النجم الراحل مارلون براندو، كما أثار الاعجاب عندما أكد أن فيلمه المفضل هو Deliverance.

وقال بيرت للجمهور: أنا أستمتع دائما بالتحدث إلى المعجبين، وعادة أسعد جدا بفضولهم حول مسيرتي، وسؤالهم عما أفعله، وما لا أفعله".

وتورد المذكرات القادمة تفاصيل عن العديد من النجوم الذين عمل معهم. "كنت محط إعجاب معظمهم، وعدد قليل منهم لم يكن يعجبني التعامل معه على الإطلاق" على حد تعبيره.

وخضع النجم السينمائي لجراحة خطرة لتغيير شرايين في القلب عام 2010، وبعدها بعام واحد خضع لإعادة تأهيل ضد إدمان المسكّنات.

ونفى رينولدز أنه باع في مزاد مجموعة من تذكارات أفلامه الشهيرة في ديسمبر/كانون الأول مقابل 2.5 مليون دولار، وفق ما روجت العديد من وسائل الإعلام، مؤكدا "أفضّل الاحتفاظ بها في منزلي".

دلالات
المساهمون