بيبي "ينقلب" على كاسياس!

14 سبتمبر 2014
بيبي انقلب على كاسياس بعد دفاعه عنه ( AFP)
+ الخط -

أكدّ مدافع نادي ريال مدريد الإسباني، كيبلير لافيران بيبي،  في تعليقه على صافرات الاستهجان التي تلقاها زميله حارس المرمى إيكر كاسياس، خلال المباراة الأخيرة أمام جاره أتلتيكو مدريد، بأنّ جمهور فريقه دائماً على حق.

تعليق  قلب دفاع النادي الملكي، الذي جاء بعد المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" يعتبر انتقادا ولكن بشكل ضمني لزميله قائد نادي العاصمة الإسبانية، إيكر كاسياس، في المباراة التي فاز فيها فريق "أتلتيكو مدريد" بهدفين مقابل هدف واحد.

وأعرب "بيبي" عن خيبة أمله الكبيرة إزاء الخسارة الثانية على التوالي التي تلقاها فريقه على يد جاره "اللدود" أتلتيكو مدريد، مُؤكداً أنّه وزملاءه بحاجة ماسة للمشجعين أكثر من أي وقت مضى، لا سيّما في ظل الأخطاء الدفاعية من الكرات الثابتة، والتي ما تزال حاضرة وبقوّة في مباريات الفريق الأخيرة.

وفتح المدافع البرتغالي الباب أمام خلاف محتمل بينه وبين قائد النادي الملكي، الذي يعيش في عزلة متزايدة داخل فريقه، حيث كانت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية، قد ذكرت في وقتٍ سابق، بأنّ المدافع البرتغالي لنادي ريال مدريد، بيبي، قد بات هو الصديق الوحيد للحارس إيكر كاسياس في النادي الملكي، خصوصاً بعد الهزيمة المدوية أمام ريَال سوسيداد برسم الجولة الثانية من "الليجا".

وأصبح "كاسياس" الآن وحيداً داخل أسوار ملعب "سانتيجو بيرنابيو" بعد أن فقد صديقه الوحيد في النادي، وهو المدافع البرتغالي بيبي، الذي لطالما كان يُدافع عن الحارس الإسباني، في فترة خلافه الشهير مع المدرب السابق لنادي العاصمة الإسبانية، البرتغالي جوزيه مورينيو.

المساهمون