بونوتشي يكشف سبب عودته إلى يوفنتوس

11 اغسطس 2018
ليوناردو بونوتشي لاعب يوفنتوس الإيطالي (Getty)
+ الخط -
تحدث ليوناردو بونوتشي لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، عن سبب عودته إلى صفوف فريقه السابق، بعد أن كان قد انتقل في الموسم الماضي إلى غريمه التقليدي، فريق إي سي ميلان.

وقال بونوتشي في أول مؤتمر صحافي له بعد العودة إلى يوفنتوس: "قراري في العام الماضي كان بسبب إني لم أشعر بالراحة، كانت لحظة صعبة بالنسبة لي، أعرف أني لا أكون الشخص ذاته عندما لا أشعر بالارتياح، لذلك اتخذت قرار الرحيل الذي ربما يجعل وضعي أفضل، ولكن لم يحدث ذلك في النهاية".



وأضاف: "من الصعب أن ترحل عن عائلتك ومنزلك الذي عشت فيه كلّ يوم، وهذا ما شعرت به، لذلك قررت العودة إلى يوفنتوس على الرغم من العروض التي قدمت لي".

وختم حديثه بالقول: "أتفهم صافرات الاستهجان من المشجعين، عندما يحدث ذلك من جماهير المنافس فهذا أمر طبيعي، ولكن عندما يحدث من جماهير فريقي فالأمر أصبح بيدي وبإمكاني أن أحول الصافرات إلى تصفيق، ردي سيكون في الملعب لأني لاعب محترف، لو تلقيت عرضا لمغادرة يوفنتوس مرة أخرى فلن أقبل به".

وعاد بونوتشي لصفوف "السيدة العجوز"، في إطار "الصفقة الثلاثية" بين فريقي يوفنتوس وميلان، والتي قضت بعودة بونوتشي للبيانكونيري، وانتقال غونزالو إيغوايين وماتيا كالدارا للروسونيري.

المساهمون