بوسكيتس مطلوب لسان جيرمان..وبرشلونة في "ورطة"!

28 ابريل 2016
بوسكيتس مطلوب للباريسي وبرشلونة لم يجدد عقده بعد(Getty-العربي الجديد)
+ الخط -

أصبح لاعب فريق برشلونة الإسباني سرجيو بوسكيتس مطلوبا من قبل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي أعلن دفع مبلغ كبير من أجل ضمه لصفوف الفريق الباريسي الصيف المقبل.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير نشرته على موقعها الإلكتروني أن باريس سان جيرمان الفرنسي على استعداد لدفع 100 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات بوسكيتس إضافة لراتب يتجاوز الـ 16 مليون يورو.

ولا يزال لاعب الارتكاز الهام في برشلونة ينتظر عرضا من قبل نادي برشلونة الإسباني لتجديد عقده الذي سينتهي في 30 يونيو /حزيران المقبل، في الوقت الذي يحاول فيه وكيل أعمال بوسكيتس، خوسيه ماريا أوروبيتغ، كسب مزيد من الوقت في ظل تأخر رد نادي برشلونة.

وأكد فريق العاصمة الفرنسية اهتمامه بشراء لاعب برشلونة بحسب الصحيفة الإسبانية، بعدما خرج من مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث يريد النادي الفرنسي ردا عاجلا من لاعب برشلونة، في الوقت الذي أشارت فيه الصحيفة إلى أن اللاعب محط اهتمام أندية عالمية كبيرة خاصة في الدوري الإنجليزي بحجم تشيلسي ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

ويعاني فريق برشلونة من أزمة في توقيع عقود التجديد لنجومه، حيث ينتظر ثلاثي الـ (msn) والمكون من البرازيلي نيمار والأوروغوياني لويس سواريز، والأرجنتيني ليونيل ميسي تجديد عقودهم إلى جانب بوسكيتس، حيث يتضمن عقد نيمار أولا 30 مليونا في الموسم الواحد، ثم يأتي لويس سواريز الذي يحصل حاليا على حوالي 15 مليون دولار سنويا. وأخيرا، سوف يكون النادي الكتالوني أمام تجديد عقد ميسي الذي يتقاضى 50 مليونا سنويا.

ويعاني برشلونة من وضع اقتصادي مؤرق في ظل اقتراب نهاية عقد شركة الخطوط الجوية القطرية الذي ينتهي رسميا في 30 يونيو /حزيران المقبل، وتمضي الأيام دون أن يحدد النادي راعيا جديدا لقميصه الموسم الجديد، ما يشكل ضغطا إضافيا على إدارة النادي الكتالوني، أضف إلى هذا أن النادي مقبل على البدء في بناء "الكامب نو الجديد".