بوادر أزمة جديدة بين الهلال واتحاد الكرة السوداني

28 اغسطس 2019
ينتظر الهلال السوداني مباريات قارية (Getty)
+ الخط -
تلوح بالأفق بوادر أزمة جديدة بين الهلال واتحاد الكرة السوداني على خلفية استدعاء 9 من لاعبيه للمنتخب الوطني في القائمة التي أعلنها الكرواتي زدرافكو لوغاروسيتش مدرب المنتخب يوم الثلاثاء الماضي، في ذات الفترة التي يواجه فيها الهلال أنيمبا النيجيري.

وكانت آخر الأزمات التي اندلعت بين الهلال واتحاد الكرة، أزمة مباراة الرابطة "كوستي" الأخيرة، والتي تجاوزها نادي الهلال بخوض اللقاء بالبدلاء، في حين أرسل عناصره الأساسية إلى دبي لمواجهة الوصل الإماراتي.

ووفقاً لقائمة زدرافكو المعلنة استعداداً  لمواجهة تشاد في الثاني والعاشر من الشهر المقبل في تمهيدي تصفيات مونديال قطر 2022، فقد تم استدعاء 9 لاعبين من الهلال وهم  "يونس الطيب، السمؤال ميرغني، أطهر الطاهر، عبداللطيف بويا، أبوعاقلة عبدالله، نزار حامد، نصرالدين الشغيل، حسين الجريف، ومحمد موسى الضي".
وترغب إدارة الهلال في تواجد كافة عناصرها، ومشاركتهم في تحضيراتها استعداداً لمواجهته الهامة أمام أنيمبا النيجيري، في الثالث عشر من سبتمبر/أيلول المقبل، في ذهاب الدور الأول من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

في السياق ذاته، لن يتأثر الهلال بانضمام الخماسي محمد أبوجا ومؤمن عصام، ووليد الشعلة، وولاء الدين موسى، وموفق صديق للمنتخب الأولمبي، والذي يواجه نيجيريا في السادس من سبتمبر/أيلول ذهاباً، ويخوض في التاسع من الشهر نفسه لقاء الإياب في نيجيريا، والتي ستشهد تواجد الهلال فيها قبل مواجهة أنيمبا لينضم اللاعبون إلى الهلال بعد فراغهم من أداء مباراتي نيجيريا في تصفيات أفريقيا تحت 23 عاماً.
المساهمون