بن عرفة يكشف سر اختياره "القميص 21"!

05 يوليو 2016
بن عرفة والرقم 21 (العربي الجديد)
+ الخط -
تولت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء اليوم الاثنين، تقديم اللاعب المنتدب الجديد، حاتم بن عرفة، الذي قدم موسما متميزا مع نادي نيس الفرنسي، لوسائل الإعلام التي حضرت لتغطية المؤتمر الصحافي.

وكشف اللاعب ذو الأصول التونسية، أمام وسائل الإعلام، عن مدى سعادته بتحقيق أحد أحلامه باللعب مع فريق في حجم نادي باريس سان جيرمان، ولكن ما لفت انتباه الحاضرين هو بكل تأكيد رده على سؤال يتعلق بسبب اختياره القميص 21.

بن عرفة أجاب قائلا: استفسرت عن الأرقام التي ما زالت متوفرة لدى الفريق، وبعد ذلك اخترت القميص 21، ربما لأني متابع وفي لقناة "ليكيب 21"، التابعة لصحيفة "ليكيب" الفرنسية الشهيرة والمتخصصة، ولم يتردد فريق العمل في ليكيب 21 بتوجيه رسالة شكر لبن عرفة على هذا الاختيار.

وفي المقابل كشفت صحيفة فرانس فوتبول، أن حاتم بن عرفة كان يفضل أن يحمل القميص 10، مع باريس سان جيرمان، لكن تبين بعد ذلك بأن زلاتان إبراهيموفيتش، وقبل رحيله إلى مانشستر يونايتد وعد بإهدائه للاعب الإيطالي ماركو فيراتي.

وبعد ذلك كان بن عرفة في حيرة بين اختيار القميص 23، خاصة أنه من عشاق ثنائي كرة السلة الأميركية، ليبرون جيمس، ومايكل جوردان، وبين القميص 21 الذي اختاره في نهاية الأمر.

المساهمون