بنعطية يستعد للرحيل عن يوفنتوس

26 ديسمبر 2016
بنعطية وحقيقة عرض سبارتاك موسكو (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -
يواجه المدافع الدولي المغربي، مهدي بنعطية، صعوبات بالجملة مع ناديه الحالي يوفنتوس الإيطالي، وصار عدد مشاركته في التشكيلة الأساسية لفريق "السيدة العجوز" يعد على أصابع اليد الواحدة.

واستغلت بعض الفرق هذا الوضع لتحويل وجهته، والتعاقد معه للاستفادة من خبرته وإمكاناته، ومن أبرز الأندية التي عبرت عن رغبتها في ضم اللاعب الدولي المغربي نجد فريق سبارتاك موسكو الروسي.

وأكدت صحيفة "إزفستيا" الروسية أن فريق سبارتاك موسكو، وضع المدافع الدولي المغربي في دائرة اهتماماته وتسعى إدارة الفريق الروسي جاهدة لتعزيز صفوفها باللاعب بنعطية، كما أبدت استعدادها لدفع 19 مليون يورو مقابل هذا اللاعب.

يذكر أن بنعطية كان أحد أفضل المدافعين في العالم منذ موسمين قبل أن يغادر روما الإيطالي، وينتقل إلى الدوري الألماني عبر بوابة بايرن ميونخ، لكنه فشل في التأقلم مما جعله يعود مجددا إلى "الكالشيو" والانتقال إلى يوفنتوس في شكل إعارة لموسم واحد.

ويستعد بنعطية للتحول مع المنتخب المغربي إلى الغابون للمشاركة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق خلال شهر يناير القادم، ويوجد المنتخب المغربي في مجموعة تضم منتخبات كوت دي فوار، توغو ومنتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية.


(العربي الجديد)
المساهمون