بلجيكا منتخب بأرقام تتجاوز 500 مليون يورو!

08 يوليو 2018
بلجيكا تأهلت إلى نصف النهائي (Getty)
+ الخط -

وتبلغ قيمة لاعبي منتخب بلجيكا الذين لعبوا بصفة أساسية في الوقت الحالي 547 مليون يورو، وهذا الرقم قابل للارتفاع، خاصة مع تألق اللاعبين وإمكانية عبور نصف النهائي والتأهل إلى المباراة الختامية.

ولم يكن لاعبو منتخب بلجيكا قبل بداية البطولة في أحسن أحوالهم رغم قيمتهم، فعلى سبيل المثال ظهر الحارس تيبو كورتوا بشكل متذبذب مع تشلسي، لكن ما قدمه أمام البرازيل أعاده إلى دائرة الأضواء من جديد.

على مستوى الدفاع قدم يان فيرتونغن وتوبي ألدرفايريلد موسماً مميزاً مع توتنهام، وهذا الأمر انعكس بشكل إيجابي على المنتخب، أما فينسينت كومباني فقد عانى من إصابات عديدة مع مانشستر سيتي وغاب لفترات متقطعة.

وتعرض ناصر الشاذلي لاعب ويست بورميتش وتوماس مونييه لانتقادات كبيرة قبل انطلاق المسابقة، بينما يلعب أكسيل فيتشيل في تيانجين كوانجيان الصين، فيما جلس مروان فيلايني على مقاعد البدلاء في الكثير من الأوقات على مقاعد البدلاء في مانشستر يونايتد.

ويأتي إيدين هازارد من موسم غير مثمرٍ مع تشلسي، أما روميلو لوكاكو فلم يظهر مع مانشستر يونايتد كما كان منتظراً، باستثناء كيفن دي بروين إلى أبدع تحت قيادة جوسيب غوارديولا في مانشستر سيتي.


المساهمون