بعد غياب 6 سنوات... هل يعود جورج سيدهم للتمثيل؟

14 يناير 2020
لم تحدد طبيعة عودة سيدهم (فيسبوك)
+ الخط -
بعد غياب ست سنوات عاد للظهور مجدداً الفنان الكوميدي المصري جورج سيدهم من خلال صورة نشرها معه المحامي أمير رمزي، شقيق الفنان هاني رمزي، لتأتي الصورة بعد أيام قليلة من إعلان زوجة سيدهم عن عودته من جديد، ولكنها لم تكشف عن طبيعة عودته.

فمنذ عدة أيام نشرت ليندا زوجة الفنان جورج سيدهم، على فيسبوك، خبراً يفيد بعودته إلى الفن، وقالت "قريباً مفاجأة رائعة لجمهور الفنان القدير جورج سيدهم، زوجي وشريك حياتي، ربنا يخليه يا رب وكل عام وجمهوره العريق بألف خير، وتحياتي للفنان القدير سمير غانم، والفنانة الجميلة دلال عبد العزيز.. أشكركم جداً على محبتكم الغالية تحياتي لكم".

المنشور استطاع إثارة فضول محبّي جورج المتشوقين لعودته، فيما خمّن الكثيرون أن ذكر اسمي سمير ودلال قد يكون له علاقة مباشرة بعمل يجمعهم جميعاً قريباً.

"العربي الجديد" تواصل مع زوجة سيدهم، إلا أنها رفضت الإدلاء بأي تفاصيل، وأكدت فقط أن زوجها سيعود إلى الفن قريباً، و"ستكون مفاجأة"، مشيرة إلى أنه منذ أن قرر العودة تغيرت حالته النفسية تماماً للأفضل، وتمنت ليندا أن تتم عودته على خير.


وكان آخر ظهور لسيدهم منذ حوالي ست سنوات من خلال إعلان تلفزيوني لمشروب غازي، (الغازية)، مع رفيقي عمره الفنان سمير غانم والفنانة شيرين، بطلي مسرحية "المتزوجون"، التي شارك جورج فيها بشخصية "حنفي" وحققت نجاحاً كبيراً أثناء عرضها عام 1978.

المساهمون