بعد ترك الزمالك..فيريرا في الدوحة..وقد يتولى تدريب السد!

24 نوفمبر 2015
فيريرا مدرب الزمالك السابق (العربي الجديد)
+ الخط -

وصل المدرب البرتغالي جيزوالدو فيريرا إلى العاصمة القطرية الدوحة اليوم الثلاثاء، وذلك بهدف الدخول في مفاوضات من أجل الإشراف على نادي السد المنافس في دوري نجوم قطر لكرة القدم في الفترة المقبلة.

وغرد نادي السد على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم الثلاثاء: "فيريرا حط رحاله فجر اليوم في الدوحة بهدف التفاوض مع الزعيم، حول إمكانية توليه قيادة دفة الفريق في المرحلة المقبلة".

وفي حال سارت المفاوضات دون أي مشاكل وعقبات، فإن فيريرا سيتسلم المهمة من المدرب المغربي الحسين عموتة، الذي ما يزال يشغل منصبه حالياً، ورحل المدرب البرتغالي عن نادي الزمالك يوم السبت الماضي، بعد عدم تلقيه مستحقاته المالية، على إثر قيادته الفريق الموسم الماضي لتحقيق لقب الدوري المحلي والكأس (الثنائية) لأول مرة منذ 27 عاماً.

وحقق السد فوزاً بنتيجة 4-2 على الخريطيات في مباراته الأخيرة بالدوري يوم الأحد الماضي، وهو حالياً في المركز الثالث برصيد 21 نقطة من تسع مباريات، ورغم أنه لم يخسر في أي لقاء، إلا أنه سقط في أكثر من مناسبة في فخ التعادل، هذا الأمر سمح للريان المتصدر الابتعاد عنه بست نقاط.

واستلم فيريرا مدرب نادي بورتو البرتغالي السابق، مهمة قيادة الزمالك في فبراير/ شباط الماضي، ونجح مع الفريق في الفوز بالدوري بعد غياب 11 عاماً، وتغلب في نهائي كأس مصر على الأهلي، ليحقق أول انتصار على الغريم التقليدي منذ 2007 ليجمع الثنائية المحلية للمرة الأولى منذ 1988.

لكن السقوط أمام الأهلي في كأس السوبر المصري الشهر الماضي، والخروج من نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي عقب الخسارة 5-4 أمام النجم الساحلي التونسي في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وضعه تحت سهام نقد رئيس الزمالك مرتضى منصور.

اقرأ أيضاً:مورينيو يرفض الحديث عن الكلاسيكو.. ويكشف السبب

المساهمون