بعد انشغالهم في التمثيل... فنانون قرروا العودة إلى الغناء

26 يونيو 2018
انطلقوا من الغناء وعادوا إليه (فيسبوك)
+ الخط -


على الرغم من أن بداية اكتشافها كانت من خلال أحد برامج اكتشاف الموهوبين في الغناء وهو"ستار أكاديمي"، إلا أن الكثير من الجمهور لا يعلم ذلك ولم يعرف أن الفنانة المصرية ميريهان حسين هي مطربة في الأصل، وذلك يعود إلى تركيزها في التمثيل خاصة في الدراما التلفزيونية وكان آخر مشاركاتها في مسلسل "أيوب" مع الفنان مصطفى شعبان والذي عرض في شهر رمضان.

وقررت ميريهان العودة إلى بدايتها وذلك من خلال أغنية جديدة. وقد سبق خلال الأسابيع الماضية أن مهدت الفنانة الطريق لجمهورها لتذكيرهم بموهبتها الغنائية حيث طرحت بعض الفيديوهات لها وهي تغني عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقت الفيديوهات تفاعلاً كبيراً من الجمهور، وطالبوها بالعودة من جديد إلى الغناء.


وبعد انشغال الفنانة اللبنانية رولا سعد ببعض الأعمال التمثيلية وابتعادها عن عالم الغناء حيث ركزت في التمثيل مؤخراً من خلال بعض الأعمال، كان آخرها المسلسل اللبناني "مجنون فيكي"، قررت رولا العودة إلى الغناء من جديد من خلال أغنيتين تقدمهما باللهجتين المصرية والخليجية.


وبعد إخفاق بعض تجاربها التمثيلية مؤخراً، عادت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور للغناء حيث أحيت حفلاً ناجحاً في جزيرة قبرص باليونان، ونشرت سيرين فيديو من الحفل على حسابها على "إنستغرام" لاقى تفاعلاً كبيراً من جمهورها.

وسبق أن قدمت سيرين عددا من المسلسلات منها "الأدهم"، أمام الفنان أحمد عز، وسيرة الحب، وقناديل العشاق، و"لعبة الموت"، وغيرها من الأعمال سواء المصرية أو اللبنانية.

كيوتتتتت ،😍😍❤. . بس هلى بتغار توتة 😂❤❤ @cyrineanour .‏#CyrineAbdlNour #CyrineAbdelNour #سيرين_عبدالنور #سيرين_عبد_النور | #Lebanesesweetheart | #Lebanon | #الأولى_بالدراما_العربية | #ملكة_الشاشة_العربية #ملكة_الدراما_العربية #ملكة_الدراما  #نجمة_لبنان_الأولى_سيرين_عبدالنور #أفضل_ممثلة_لبنانية #أفضل_فنانة_لبنانية #اذا_بدك_ياني #cyrineanour #سيرين_الممثلة_العربية_الأولى_عالميا #سيرين_الممثلة_الأولى_عربيا #سيرين_الأولى_في_آسيا #cyrine_army #الشهر_السابع #Merrycyrine

A post shared by MerryCyrine (@merrycyrine) on


وبعد سنوات قضاها الفنان إدوارد في الساحة الغنائية وتقديمه للكثير من الأغاني حتى أن ظهوره في بعض الأعمال كان يقتصر على كونه مطرباً، اتجه إلى التمثيل بقوة سواء تلفزيونياً أو سينمائياً، وقدم عدداً كبيراً من الأعمال الفنية، ولكن اقتصر تواجده على الأدوار الثانية والثالثة ورغم ذلك حقق شهرة كبيرة.

ومؤخرا قرر إدوارد العودة إلى مكانه الطبيعي من خلال أغنية سيقدمها ضمن أحداث فيلم "الرجل الأخطر"، الذي يقوم ببطولته الفنان سامح حسين وستجمعه الأغنية بالملحن عزيز الشافعي الذي كتب كلمات الأغنية أيضاً، فيما قام بتوزيعها أحمد عادل.

المساهمون