بريطاني يطرح تسجيلات تعالج صعوبة النوم

06 يناير 2016
عرض مواضيع لا تجذب المستمعين وتشتت أفكارهم(getty)
+ الخط -


اخترع رجل بريطاني يدعى درو آكرمان طريقة فريدة من نوعها، لمساعدة من يعانون من الأرق على حل مشكلتهم والاستغراق في النوم، حيث ألف نحو 379 تسجيلاً تمنح المستمعين إليها شعوراً بالنعاس، وجمعها تحت اسم "نم معي" ثم طرحها على موقع "ساوندكلاود" مجانياً، وعلى "يوتوب" أيضاً، في حين يتوجب على مستخدمي "آي تون" دفع ثمنها لتحميلها منه.

المقطوعات التي تبلغ مدة بعضها أكثر من ساعة كاملة، تحتاج الى سماعها نحو عشرين دقيقة فقط للشعور بتثاقل الأجفان والرغبة في النوم، حيث اعتمدت على عامل "الملل" لبعث إشارات التعب نحو الدماغ، وذلك من خلال عرض مواضيع لا تجذب المستمعين وتشتت أفكارهم، مثل قصص التاريخ والتقاليد، كل ذلك ضمن مجموعة من الجمل التي يقولها هذا الحكواتي بطريقة غريبة وغير مترابطة ولا مفهومة.

لكن العامل الرئيسي في كل هذا الموضوع هو صوت "درو" الذي يمتلك خاصية مميزة، حيث تحتوي نبرة صوته على تونات مبحوحة تمكن من يسمع كلماتها وترانيمها من النوم مع استمرار سماعها.

وكان "درو" نفسه يعاني من الأرق قبل أن يهتدي إلى هذه الفكرة، وبعد تجربتها و نجاحها في حل مشكلته تحفز لطرحها على مسامع الجمهور الواسع رغبة منه في تقديم يد العون لمن لديهم صعوبات ليلية في رحلتهم نحو عالم الأحلام.






اقرأ أيضاً: رحيل مفاجئ للممثل المصري ممدوح عبد العليم
المساهمون