برشلونة يُزاحم مانشستر يونايتد على ضم "نيمار الجديد"

07 مارس 2015
اللاعب البرازيلي مطلوب لأربعة أندية(العربي الجديد)
+ الخط -

انضم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى ركب الأندية الراغبة في الحصول على خدمات مهاجم فريق فلومينينسي البرازيلي، روبرت كينيدي نونيز دو ناسيمينتو، وذلك بعدما أعلن عن رغبته في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة التي ستبدأ في شهر حزيران-يونيو المقبل.

وبحسب صحيفة "دايلي إكسبرس" البريطانية، فقد بات مهاجم فريق فلومينينسي البرازيلي، روبرت كينيدي، الملقب في بلاده بـ"نيمار الجديد"، هدفاً مُلحاً للمدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الهولندي لويس فان جال، الذي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب الشاب من أجل تعزيز خط الهجوم في النادي الإنجليزي العريق.

ووفقاً للصحيفة البريطانية، فإن عملاق كرة القدم الإنجليزية قد رصد مبلغ "5" ملايين جنيه إسترليني من أجل إقناع إدارة فلومينينسي البرازيلي بالتخلي عن خدمات اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة التي ستبدأ في شهر حزيران-يونيو المقبل.

ولن تكون محاولات النادي الإنجليزي في سعيه لضم اللاعب، الذي تألق بشكلٍ لافتٍ للنظر في بطولة أميركا الجنوبية تحت سن 20 عاماً، مفروشة بالورود حيث سيجد "اليونايتد" بكل تأكيد صعوبات كبيرة في إقناع اللاعب بالانضمام إلى صفوفه، لا سيّما في ظل تلقي الأخير لعدة عروض من أندية أوروبية كبيرة، لعل أبرزها (تشلسي الإنجليزي، وبرشلونة الإسباني، وانتر ميلان الإيطالي).

المساهمون