برشلونة يُخطط لخطف لاعب مدريدي

19 ابريل 2015
إيسكو مطلوب في ظل جلوسه احتياطيا مع الريال(العربي الجديد)
+ الخط -

أبدى نادي برشلونة الإسباني، رغبته الكبيرة في الحصول على خدمات صانع ألعاب فريق ريال مدريد الإسباني، فرانسيسكو رومان ألاركون سواريز والمعروف بـ "إيسكو" وذلك من أجل الدفاع عن ألوان الفريق "الكتالوني" اعتباراً من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية، فقد وضع النادي الكتالوني نُصب عينيّه التعاقد مع صانع ألعاب نادي العاصمة الإسبانية، فرانسيسكو إيسكو، وذلك من أجل تدعيم مركز خط وسط الفريق الكتالوني في الموسم المقبل.

ووفقاً للصحيفة الإسبانية، فإن إدارة نادي برشلونة تسعى لاستغلال عدم مشاركة "إيسكو" في الآونة الأخيرة بشكل أساسي مع الفريق ورغبته في الظهور أكثر، من أجل إقناعه بفكرة الانتقال إلى صفوف الفريق الكتالوني.

ويُكافح نجم كرة القدم الإسبانية لحجز مقعد له في التشكيلة الأساسية لمدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، في ظل المنافسة القوية مع زملائه، الكولومبي خاميس رودريجيز والكرواتي لوكا مودريتش الذي أصيب أمس السبت.

ويبدو "إيسكو" خياراً مثالياً للمدير الفني لفريق برشلونة، لويس إنريكي، الذي يبحث عن لاعب خط وسط لخلافة صانع ألعاب الفريق الحالي، تشافي هيرنانديز، المتوقع رحيله عن صفوف فريق "البلاوجرانا" خلال الموسم المقبل.

فضلاً عن ذلك، فإن وجود اللاعب الإسباني سيُشكل ضغطاً كبيراً على صانع ألعاب فريق البلاوجرانا الحالي، أندرياس إنييستا؛ لا سيّما أن الأول يحمل كافة المواصفات التي تساعده على التأقلم و النجاح بسرعة في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، وبالتالي منافسة "إنييستا" الذي قل أدائه الفني كثيراً في الموسم الحالي.

وفي حال انضمام "إيسكو" إلى صفوف النادي الكتالوني، فإنه سينضم إلى عدد كبير من اللاعبين الذين سبق لهم أن دافعوا عن ألوان الفريقين، حيث يأتي على رأس تلك الأسماء أفضل لاعب في العالم عام 2001، البرتغالي لويس فيجو، الذي انتقل إلى صفوف نادي ريال مدريد قادماً من برشلونة بعد أن قضى 5 سنوات داخل جدران ملعب "كامب نو".

المساهمون