برشلونة يُحطم رقم غريمه التقليدي ريال مدريد

31 ديسمبر 2015
+ الخط -

أنهى فريق برشلونة الإسباني، حامل لقب بطولة كأس العالم لأندية كرة القدم، عام 2015 بأفضل طريقة ممكنة، وذلك بعدما نجح الفريق الكتالوني في تحطيم الرقم القياسي العالمي من حيث عدد الأهداف المسجلة خلال سنة تقويمية كاملة، والذي كان مُسجلاً باسم غريمه التقليدي، ريال مدريد.

ونجح الفريق الكتالوني في اكتساح ضيفه ريال بيتيس بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل، وذلك خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الأربعاء، على أرضية ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورفع عملاق كرة القدم الإسبانية بفضل هذا الانتصار العريض رصيده من الأهداف خلال عام 2015 إلى (180) هدفاً، ليتمكن الفريق الكتالوني من تحطيم الرقم القياسي العالمي من حيث عدد الأهداف المسجلة خلال سنة تقويمية كاملة، والذي كان مُسجلاً باسم غريمه التقليدي، ريال مدريد، الذي أحرز لاعبوه العام الماضي تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي (178) هدفاً.

ويدين فريق برشلونة بهذا الإنجاز التاريخي إلى ثلاثي خط الهجوم الناري في النادي الكتالوني، والمكون من: الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار دا سيلفا، حيث أحرز الثنائي ميسي وسواريز 48 هدفاً خلال عام 2015، فيما سجّل النجم البرازيلي 41 هدفاً، مما يعني أن أهداف ثلاثي خط الهجوم تُشكل 75 في المائة من أهداف الفريق الكتالوني هذا العام.

اقرأ أيضاً..
بالفيديو... رونالدو يُهدر ركلة جزاء على طريقة راموس

المساهمون