برشلونة يفوز على ريال مدريد في "كلاسيكو السلة"

18 مارس 2016
برشلونة سجل انتصارا مستحقا على الريال(Getty-العربي الجديد)
+ الخط -

جدد فريق برشلونة تفوقه على غريمه التقليدي ريال مدريد؛ وذلك بعدما هزمه بنتيجة (72-65) في كلاسيكو كرة السلة الذي جمعهما مساء الخميس في إطار منافسات الدوري الأوروبي لكرة السلة.

وتمكن فريق برشلونة من الفوز على ريال مدريد في مواجهة سيطر فيها على المجريات، مؤكدا تفوقه للمرة الثالثة على التوالي هذا الموسم على غريمه التقليدي خلال المباراة التي احتضنها صالة "البالاو بلاوغرانا"، حيث أنهى الفريق الكتالوني الربع الأول بفارق شاسع بلغ (25-4) حيث لم يسجل لاعبو الريال سوى 4 نقاط طيلة الفترة في مشهد شجع البرسا على إنهاء الأمور مبكرا لصالحه.

واستيقظ لاعبو ريال مدريد في الفترتين الثانية والثالثة، لكن برشلونة حسم المجريات لصالحه في الفترة الأخيرة ليفوز في المباراة بنتيجة (72-65) تحت أنظار عدد من لاعبي الفريق الكتالوني لكرة القدم من بينهم المدافع جيرارد بيكيه.

ويعتبر هذا الانتصار هو الثالث لبرشلونة على غريمه التقليدي هذا الموسم، حيث فاز البلاوغرانا في الدوري خلال المباراة التي جرت في شهر ديسمبر الماضي (91-84) قبل أن يفوز في الثواني الأخيرة قبل أسابيع في الدوري الأوروبي بنتيجة (87-86) ليضمن بشكل كبير التأهل للدور ربع النهائي من المسابقة الأوروبية.

اقرأ أيضا..
يوربا ليغ..ليفربول يزيد ألم مانشستر يونايتد ويتأهل لربع النهائي

المساهمون