برشلونة يحقق رقماً سلبياً لم يحدث منذ 13 عاماً

18 ابريل 2016
ثلاث خسارات متتالية في بطولة الدوري (العربي الجديد)
+ الخط -
خسر برشلونة أمام فالنسيا في ملعب الكامب نو (2 - 1)، ليتعرض للهزيمة الثالثة توالياً في بطولة الدوري، ويحقق رقماً سلبياً، لم يحدث منذ عام 2003، عندما خسر النادي "الكتالوني" نفس عدد المباريات المتتالية.

وتعرض البرسا لأزمة كبيرة بعد الخسارة من ريال مدريد، ليتبعها خسارة من ريال سوسييداد، ثم فالنسيا في بطولة الدوري، كما خرج من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ليدخل برشولنة في النفق المظلم قبل نهاية الموسم الكروي بأربعة أسابيع، وبالرغم من التوقعات التي كانت تؤكد اقترابه من تحقيق ثلاثية جديدة.

ولم يشهد برشلونة مثل هذه المرحلة منذ فترة طويلة تعود إلى نحو 13 سنة، وتحديداً في موسم 2002 - 2003، عندما خسر برشلونة في ثلاث مباريات متتالية، ففي الجولة الـ 12 من الدوري الإسباني خسر من ريال سوسييداد، ثم تلقى هزيمة من رايو فاييكانو، قبل أن يسقط أمام أشبيلية.

ثم وفي منتصف الموسم وفي الجولة 18 خسر ثلاث مرات متتالية للمرة الثانية في موسم واحد، حيثُ خسر أمام فالنسيا (4 - 2)، ومن سيلتا فيغو بهدفين نظيفين، ثم هُزم أمام أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف نظيفة، ليتكرر نفس المشهد في موسم 2015 - 2016، ويدخل برشلونة مرحلة في غاية التعقيد.
المساهمون