برشلونة يحضر مفاجأة لمنير الحدادي

27 اغسطس 2018
الحدادي سيحاول إثبات نفسه من جديد (Getty)
+ الخط -
خرج المهاجم منير الحدادي من حسابات برشلونة في السنوات الأخيرة ليترك الفريق معاراً إلى أكثر من فريق داخل إسبانيا لكنه بانتظار نبأ سار بعد خيبة الأمل التي مرّ بها لحرمانه من المشاركة مع المغرب في كأس العالم في روسيا.

وذكرت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الكتالونية أن برشلونة قرر تجديد عقد الحدادي، الذي ينتهي في 2019، ليوقع على عقد طويل الأمد لمدة أربع أو خمس سنوات.

واجتمع إيريك أبيدال مسؤول التعاقدات في برشلونة وعدد من مسؤولي النادي حامل لقب الليغا مع وكيل اللاعب للاتفاق على تجديد العقد بعد أن استقر النادي على الإبقاء عليه لتعويض الرحيل المحتمل للمهاجم باكو الكاسير.

ووسط توقعات قوية بانتقال ألكاسير إلى بروسيا دورتموند الألماني سيصبح منير، الذي لعب في ألافيس وفالنسيا في الموسمين الماضيين، المهاجم الرابع في البرسا بعد ليونيل ميسي ولويس سواريز وعثمان ديمبلي.

وكان منير (22 عاماً) من أفضل المواهب الواعدة في أكاديمية لاماسيا وقاد فريق الشباب للفوز ببطولة أوروبا بعد تسجيل هدفين في النهائي أمام بنفيكا في 2014 ثم تم تصعيده للفريق الأول وتألق في بدايات ظهوره حتى استدعي للمنتخب الإسباني الأول في عهد فيسنتي ديل بوسكي.

ومع استمرار غيابه عن منتخب إسبانيا حاول منير الانضمام للمغرب في مونديال روسيا، لكن تم رفض طلبه من المحكمة الرياضية لذا سيسعى الآن لاستعادة بريقه على أمل العودة لقائمة الماتادور.
المساهمون