برشلونة يتأهب لخطف خليفة بوفون

09 يناير 2016
+ الخط -

أبدى نادي برشلونة الإسباني، حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، رغبته الشديدة في التعاقد مع حارس مرمى فريق إسي ميلان الإيطالي، جيانلويجي دوناروما، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك من أجل تأمين مركز حراسة المرمى لمدة طويلة.

وكشفت تقارير صحافية إيطالية نقلاً عن صحيفة "آس" الإسبانية، أن نادي برشلونة الإسباني، حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، قد وضع نُصب عينيّه التعاقد مع حارس مرمى فريق إسي ميلان الإيطالي، جيانلويجي دوناروما، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن المدير الفني للفريق الكتالوني، لويس إنريكي، يرغب في تعزيز مركز حراسة المرمى في صفوف فريقه من خلال التعاقد مع الحارس البالغ من العمر 16 عاماً، لا سيّما في ظل إمكانية رحيل حارس مرمى الفريق الحالي، الألماني مارك أندريه تير شتيغن، إلى صفوف فريق ليفربول الإنجليزي.

ويبدو الحارس الإيطالي الشاب خياراً مثالياً بالنسبة للمدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، لويس إنريكي، لا سيّما في ظل تألقه اللافت برفقة ناديه اللومباردي، فضلاً عن عمره الصغير، حيث لم يتخط حامي عرين فريق إسي ميلان الإيطالي الـ 16 من العمر.

ولن تكون محاولات فريق البارسا في سعيه نحو ضم الحارس، الذي يُعد أصغر حارس مرمى في الدوري الإيطالي على الإطلاق، مفروشة بالورود، حيث ستجد إدارة النادي الكتالوني بكل تأكيد صعوبات جمة في إقناع الحارس الإيطالي بفكرة الرحيل عن صفوف فريق الروسونيري، لا سيّما في ظل تمسك إدارة ناديه به، ناهيك عن رفض الحارس الشاب لفكرة الجلوس على مقاعد البدلاء لكي يكون بديلا للحارس المميز، التشيلي كلاوديو برافو.

اقرأ أيضاً..
هيمنة برشلونة وريال مدريد على فريق الويفا في 2015

المساهمون