بايرن ميونيخ يتعاقد مع بيبي ريينا

06 اغسطس 2014
ريينا ينضم إلى بايرن ميونخ
+ الخط -


أعلن فريق بايرن ميونيخ الألماني، اليوم، التعاقد مع حارس المرمى الإسباني الدولي، بيبي ريينا، قادما من ليفربول الإنجليزي، ليكون الحارس الثاني في صفوف الفريق البافاري، بعد المتألق، مانويل نوير، صاحب المركز الأساسي بلا منازع في تشكيلة الإسباني، بيب جوارديولا.
وكانت تقارير صحافية قد ربطت اسم حارس برشلونة، فيكتور فالديس، ببايرن ميونيخ في الفترة الماضية، إلا أن رغبة النادي الألماني انتقلت إلى إنجلترا، للتعاقد مع مواطنه وزميله في المنتخب.

وأشار نائب رئيس البايرن، كارل هاينز رومينجيه، إلى أنه قد تم التوصل إلى اتفاق نهائي مع "الريدز"، وأن الحارس الإسباني سيتوجه إلى ميونيخ للخضوع للفحوصات الطبية، قبل توقيع العقود، في صفقة كلفت النادي الألماني ثلاثة ملايين يورو، حسب تقارير وسائل الإعلام.

وأعرب رومينجيه عن سعادته بإتمام الصفقة، مشددا على أن نوير هو الحارس الأساسي للفريق، وسيكون مركز الحارس الثاني مدعوما بـ"لاعب يتمتع بخبرات رائعة، ترضي إدارة البايرن"، وهو ما كان يطلبه جوارديولا، بأن يتم التعاقد مع حارس مميز يرضى بالجلوس احتياطياً.

ولعب ريينا (31 عاماً) لعدة أندية، منها برشلونة وفياريال، قبل أن ينتقل إلى ليفربول ويقضي معه ثمانية مواسم، ومنه معارا إلى نابولي الإيطالي، ويكون الدوري الألماني هو المحطة المقبلة في مسيرة الحارس الإسباني.

وقدم ريينا موسما جيدا مع نابولي الإيطالي، حيث خاض 43 مباراة في مختلف البطولات، وتلقت شباكه 46 هدفا، إلا أن الفريق قرر عدم تمديد الإعارة أو التعاقد معه.

المساهمون