بايرن ميونخ ينهي عقد مدربه الكرواتي كوفاتش

03 نوفمبر 2019
المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش (Getty)
+ الخط -

قررت إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني إنهاء التعاقد مع المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش من منصبه كمدير فني للفريق بالتراضي، بعد الخسارة القاسية التي مني بها الفريق أمام آينتراخت فرانكفورت بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "كومرزبنك"، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من "البوندسليغا".

ونشر الموقع الرسمي لنادي بايرن ميونخ بياناً قال فيه: "لم يعد نيكو كوفاتش مدرباً للفريق، بعد الاتفاق الذي جرى مع الرئيس أولي هونيس، والمدير التنفيذي كارل هاينز رومينيغه، وحسن صالح حميدزيتش مدير الرياضة مع المدير الفني الكرواتي".

ونقل الموقع عن المدير التنفيذي كارل هاينز رومينيغه قوله: إن أداء فريقنا بالأسابيع الأخيرة والنتائج أظهرت لنا أن هناك حاجة للعمل. وأولي هوينيس وحسن صالح حميدزتش قاما بإجراء محادثة جادة مع كوفاتش، وعلى هذا الأساس وبعد التوافق معهم لم يعد مدرباً لنادي بايرن ميونخ، ونحن جميعاً نأسف لهذا الأمر، وأود شكر الكرواتي نيابة عن الفريق على عمله، وبخاصة فوزه بالدوري بالموسم الماضي".

وختم البيان: "سيتولى هانز فليك مساعد المدرب أمور الجهاز الفني لنادي بايرن ميونخ، حتى يتم الاستعداد لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا المهمة أمام أولمبياكوس اليوناني يوم الأربعاء المقبل، والمواجهة ضد بروسيا دورتموند يوم السبت المقبل في الدوري".