بايرن ميونخ توسل إلى نافاس عبر تويتر

02 مايو 2018
نافاس يتمنى الاعتزال بقميص ريال مدريد (Getty)
+ الخط -
توسّل بايرن ميونخ، عبر حسابه الرسمي، لحارس ريال مدريد كيلور نافاس، للتوقف عن التصديات، وذلك في تغريدة نشرت خلال زمن مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن العملاق البافاري خرج في النهاية، وإن كان بخروج مشرّف.

وظهر الحارس الكوستاريكي بأداء رائع، وحرم بايرن من التأهل، بينما أنقذ ريال مدريد من هزيمة ثقيلة على ملعبه، ونال إشادة خاصة من يوب هاينكس، مدرب بايرن، والمهاجم توماس مولر.

وخلال اللقاء، نشر حساب بايرن ميونخ باللغة الإسبانية تغريدة تقول "كفى تصديات. توقّف عن إنقاذ كل الكرات يا كيلور نافاس"، مع إضافة وجه كارتوني يُعبر عن الغضب.

وتصدى نافاس لـ8 كرات رائعة، أبرزها تسديدات من روبرت ليفاندوفسكي وديفيد ألابا وتوليسو، ليستكمل مسيرة الميرينغي على أمل رفع الكأس للمرة الثالثة كحارس لعرين الريال، كما عوّض أخطاء مباراة يوفنتوس في إياب دور الثمانية عندما كان سببا في الخسارة 3-1.

ويتعرض نافاس لانتقادات دائمة من الجماهير التي تطالب بالتعاقد مع حارس من العيار الثقيل مثل ديفيد دي خيا، لكن نافاس تمنى أن يعتزل بقميص الريال.

وقال بعد المباراة التي كان فيها نجمها الأول: "أعتقد أن هناك جمهورا يحبني هنا، ولو كان الأمر بيدي لجددت عقدي. أحاول بذل قصارى جهدي وأن أتعلم من الأخطاء. أريد أن أشكر الجماهير لدعمها، ويجب أن نستمتع بتأهلنا إلى نهائي كييف".

المساهمون