بالوتيلي يهاجم التحكيم الإنجليزي عبر "انستجرام"

20 ابريل 2015
بالوتيلي ينتقد حكم مباراة كأس إنجلترا (العربي الجديد)
+ الخط -

شن المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي لاعب ليفربول هجوماً على حكم مباراة فريقه أمام أستون فيلا في نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي خسرها الـ "ريدز" بهدفين لواحد، وودع البطولة على إثرها.

ونشر بالوتيلي صورة عبر حسابه الشخصي بموقع (انستجرام) توضح خطأ للحكم مايكل أوليفر حين احتسب تسللاً وهمياً ضده في إحدى الهجمات التي كان بإمكانه التسجيل منها، ولاحت تلك الهجمة في الدقيقة 87 من المباراة، في وقت كان فيه أستون فيلا متقدماً 2-1 ، وكان بإمكان "سوبر ماريو" إدراك التعادل بعد دقائق من نزوله كبديل.

وأرفق بالوتيلي الصورة بتعليق يقول "الصورة واضحة، لا حاجة للكلام"، وقد أظهرت عدم وجود تسلل في الهجمة، كما هنأ أستون فيلا على تأهله لأول نهائي في كأس إنجلترا منذ 15 عاماَ. واختتم الإيطالي المثير للجدل تعليقه بمواساة جماهير الليفر وكتابة عنوان هتافهم الشهير "لن تسير وحدك.. ارفع رأسك خاصة عند الهزيمة، أنت ليفربول".

وفقد بالوتيلي بذلك فرصة التتويج بأول لقب له مع ليفربول، حيث حرم من لعب المباراة النهائية أمام أرسنال، ليتحول التركيز فقط على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل في ما تبقى من جولات بالبريميير ليج.

المساهمون