بالوتيلي لمحلل "سكاي": أنت لا تفقه شيئاً بكرة القدم!

26 ابريل 2014
بالوتيلي خلال مباراة الأمس (Getty)
+ الخط -

واصل ماريو بالوتيلي نجم ميلان الإيطالي إثارته للجدل، بعدما هاجم أحد محللي القنوات الإيطالية ووصفه بأنه لا يفقه شيئا في كرة القدم، ردا على سؤاله حول أدائه المتواضع في لقاء فريقه أمام روما امس ضمن الجولة الـ 35 من منافسات الدوري الإيطالي.

وبعد هزيمة "الروسونيري" أمام روما بهدفين نظيفين، أجرت قناة "سكاي سبورتس"  الإيطالية مقابلة مع بالوتيلي، للحديث حول مستواه خلال اللقاء، وعن أسباب هزيمه فريقه، خاصة وأنه لم يسدد ولو كرة واحدة على مرمى، وهو ما دفع الهولندي كلارنس سيدورف المدير الفني للفريق لتغييره.

وبدأ بالوتيلي في الحديث عن الهزيمة بهدوء ممزوج ببعض الامتعاض قائلا"كانت مباراة عادية، وفي البداية لم أتفهم تبديلي ولكن قد يكون السبب أنني لاعب عادي، كما قالوا في الاستديو".

وأضاف منتقداً فريقه "الجميع يتحمل الهزيمة، وبالطبع لا يفضل أي لاعب تلقي هزيمة، وروما فريق قوي ويقدم كرة قدم رائعة، ووجدنا صعوبة في وصول الكرة إلى منطقة الجزاء، فكان يجب التراجع إلى وسط الملعب لاستعادة الكرة".

وعن سؤال المحلل جيان كارلو ماروكي لبالوتيلي عن سبب عدم تقديمه الأداء المطلوب وتحركه بدون كرة، وهو ما كان قد يجعله أحد أهم لاعبي المباراة كان رد "بالو" قاسيا.

اذ هاجم "سوبر ماريو" محلل "سكاي" قائلا "أنت لا تفقه شيئاً في كرة القدم، صدقني، حقا أنك لا تفهم في كرة القدم". وتابع "لم أقل أبدا أنني لاعب من الطراز الأول، أنا لاعب عادي، ويتطلب الأمر الكثير من الوقت حتى أصل لمستوى عالمي، ولكن أسباب عدم وصولي لهذا المستوى ليست التي تتخيلها".

ووجه نجم الميلان في رسالة لوسائل الإعلام قائلا "دائما ما تتحدثون عني، عندما يفوز الميلان تقولون أن ماريو كان رائعا، وعندما يخسر أكون أنا المتسبب في ذلك، تتوقعون دائما أنني سأحرز 5 أهداف، وفي النهاية، أنا لا أحتاج لنقدكم، لأنني انتقد نفسي عندما أحتاج لذلك".