بالوتيلي لا يتغير... غاب عن التدريبات واستبعد من التشكيلة!

20 سبتمبر 2016
بالوتيلي لا يزال يبحث عن ذاته (Getty)
+ الخط -

غاب المهاجم الإيطالي المشاكس، ماريو بالوتيلي، عن مباراة فريقه نيس في مواجهة مونبلييه في المرحلة الخامسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، وبعد أن كان قد افتتح مشواره بشكل ملفت مع الفريق، حينما سجل هدفين في أول مباراة له وذلك في شباك مارسيليا في الجولة الرابعة من المسابقة.

وطرح غياب بالوتيلي العديد من الأسئلة، بيد أن اللاعب البالغ من العمر (26) عاما استبعد من التشكيلة الخاصة التي ستخوض المباراة ضد مونبلييه بقرار من المدرب السويسري لوسيان فافر ولأسباب "بدنية".

وعانى في إيجاد ناد ليلعب في صفوفه قبل الانتقال لنيس أملا في تحقيق نهضة جديدة في مسيرته، لكن الوافد الجديد للفريق الفرنسي لم يقدم ذلك الأداء المطلوب منه خلال مباراة فريقه ضد شالكه، في افتتاح مشوار الفريق في مسابقة دوري أوروبا "يوروبا ليغ"، ليخسر نيس بهدف نظيف على أرضه وبين جماهيره.

واستبعد المدرب لوسيان فافر مهاجمه القادم من ليفربول الإنكليزي، بسبب انخفاض مستواه وأدائه الفاتر في مباراة اليوروبا ليغ، فضلا عن عدم تدريبه يوم السبت الماضي مع زملائه قبل لقاء مونبلييه، ليفشل في إثبات نفسه من أجل الظهور مرة ثانية مع الفريق، خاصة أن مدربه علق على حالته البدنية السيئة.

وعانى "سوبر ماريو" من تجربة سيئة للغاية مع ليفربول بعدما انتقل للريدز مقابل 16 مليون جينه إسترليني، لكنه عاد إلى ناديه القديم في ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة، ليعود إلى ليفربول الذي رفضه بعدما سجل أربعة أهداف فقط في مختلف البطولات التي شارك فيها مع النادي.

وتعادل نيس مع مونبلييه 1-1 بفضل هدف متأخر سجله المغربي يونس بلهندة قبل النهاية، ليصعد بفريقه إلى المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم خلف موناكو مساء الأحد، حيث حصد نيس 11 نقطة من خمس مباريات ويتأخر بنقطتين عن موناكو المتصدر.


المساهمون