بالفيديو... هدف كوميدي لغريزمان... بعد "كوبري" غريب!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
02 ابريل 2016
54FA9249-2F70-4F6B-8EA0-8ED118643DE7
+ الخط -

سجل النجم الفرنسي أنطوان غريزمان هدفاً كوميدياً لفريقه أتلتيكو مدريد، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريق ضد ريال بيتيس ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الإسباني، إثر تعرض حارس بيتيس لـ "كوبري" غريب جداً.

وتقدم أتلتيكو مدريد في المباراة في اللقاء بهدف عن طريق فرناندو توريس في الدقيقة 37، ليأتي الدور على الفرنسي غريزمان الذي سجل الهدف الثاني في المباراة بطريقة غريبة جداً، بعد أن تعرض حارس مرمى ريال بيتيس لكوبري مثير.

وجاء الهدف "الكوميدي" بعد أن وصلت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، شتتها دفاع ريال بيتيس، لتصل إلى المهاجم غريزمان الذي روض الكرة بطريقة جيدة على الأرض، ثم مرر كرة ساقطة لزملائه داخل منطقة الجزاء.

وفي وقت انتظر غريزمان أن يتابعها أحد زملائه داخل المرمى، خرج حارس مرمى ريال بيتيس من مرماه، وأخطأ في توقيت قطع الكرة لتمر من بين قدميه "كوبري" بطريقة كوميدية، وتدخل الشباك ليتقدم أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين، يُذكر أن اللقاء انتهى بفوز وصيف الدوري الإسباني (5 – 1).

ذات صلة

الصورة
قمة أتلتيكو واليونايتد.. صراع إثبات الذات بين رانغنيك وسيميوني

رياضة

يستقبل أتلتيكو مدريد الإسباني ضيفه مانشستر يونايتد الإنكليزي، الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، في لقاء سيقام على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

الصورة

رياضة

يعود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى ملاعب الدوري الإسباني، ذلك أنّه منذ رحيله عن ناديه السابق ريال مدريد، تفرض منافسات دوري أبطال أوروبا على "الدون" في كل موسم خوض مباريات على الأراضي الإسبانية بحصاد مختلف كل مرة.

الصورة
النجم غابي لـ"العربي الجديد":فليجذر لاعبي أتليتيكو من صلاح

رياضة

كان الإسباني غابرييل فيرنانديز أريناس المعروف بـ (غابي) يمنّي النفس بتحقيق لقب دوري أبطال آسيا مع فريقه السد القطري في نسخة الموسم المنصرم، لكن ذلك لم يُكتب لقائد الزعيم، الساعي لتعويض إخفاقه مرتين مع فريقه السابق أتليتيكو مدريد

الصورة
ميسي الساحر يهزّ شباك أتلتيكو بهدفٍ رائع

رياضة

أشعل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قمة الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب "الكامب نو"، حين أفرح جماهير برشلونة بعدما هزّ شباك ضيفه أتلتيكو مدريد بطريقة أكثر من رائعة.

المساهمون