بالفيديو.. هدف عالمي مجنون للقطري حسن في شباك طشقند

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
18 مارس 2015
A5194C46-A851-4420-908D-95C02BFBCF18
+ الخط -

أحرز المدافع الدولي القطري عبدالكريم حسن، هدفاً عالمياً لفريقه السد في شباك ضيفه لوكوموتيف طشقند الأوزبكي، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وكان هدف حسن أحد أهداف فريق السد الستة التي فاز بها على ضيفه الأوزبكي(6-2)، رافعا رصيده إلى سبع نقاط من ثلاث مباريات في صدارة المجموعة الثالثة، ومتقدما بثلاث نقاط على الهلال السعودي.

وحملت الدقيقة (63) أجمل الأهداف الثمانية التي سجلت في المباراة، عندما انطلق حسن بالكرة من الناحية اليسرى واجتاز بقليل خط المنتصف، قبل أن يلحظ حارس طشقند مامور متقدما ليسدد كرة رائعة وساقطة سكنت شباك الفريق الأوزبكي.

وعقب الهدف احتفل حسن بطريقة جنونية، عندما أشار بيده نحو رأسه تعبيراً منه عن علامة "الجنون"، في الوقت الذي انطلق فيه زملاؤه نحوه للاحتفال معه بهذا الهدف الرائع والعالمي.

من جانبه، أكد مدافع السد والمنتخب القطري عبدالكريم حسن، أن ما فعله من احتفالية بهذا الهدف يعني أنه " هدف مجنون" ، موضحاً أن تسجيله لهذا الهدف جاء بتوفيق من الله.

وعبرت جماهير نادي السد القطري عن سعادتها بالهدف الرائع الذي سجله لاعبها حسن، في مباراة طشقند، مشيدة في الوقت ذاته بأداء اللاعب والفريق في هذه المباراة.

وتغنت جماهير السد بهذا الهدف، ووصفته بأنه هدف خيالي وعالمي ومجنون في آن واحد، في الوقت الذي تداولت فيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي يظهر فيه الهدف على نحو واسع.

ذات صلة

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
GettyImages-1623628664.jpg

رياضة

نشر الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي فيديو أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يُظهر لحظة انتقال حافلة النادي السعودي إلى الفندق، بعد الوصول إلى طهران، من أجل خوض أولى مواجهات دوري أبطال آسيا ضد نادي برسبوليس الإيراني.

الصورة
أحمد سمير

رياضة

أكد النجم الأردني لاعب فريق الوحدات ومنتخب النشامى، أحمد سمير، أنه فخور بمشاركته مع فريقه في دوري أبطال آسيا التي جرت أخيراً في السعودية، في الوقت الذي وعد فيه بظهور مشرف للمنتخب في التصفيات وبطولة كأس العرب في قطر العام الحالي.

الصورة

رياضة

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن قطر ستستضيف ما تبقى من مباريات في بطولة دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب بنظام التجمع (دور المجموعات والدور نصف النهائي)، وذلك بعد أن تقدمت الدوحة بطلب لاستضافة باقي المباريات التي توقفت بسبب تفشي فيروس كورونا

المساهمون