بالفيديو.. نجل زيدان يُحرج نجم مانشستر بكوبري أسطوري

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
08 يونيو 2015
48DAF7FE-908A-4E5D-9CB4-664ED01CD273
+ الخط -

قدّم لوكا زيدان، نجل أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان، لمحة فنيّة رائعة، خلال إحدى المباريات الاستعراضية، والتي شارك فيها نجم كرة القدم الفرنسية السابق مع نجله لوكا إلى جانب لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، أندير هيريرا، وأحد أشهر مستعرضي فنون كرة القدم في العالم، الفرنسي شون غارنييه.

ورغم أنّ نجل أسطورة كرة القدم الفرنسية يلعب في مركز حراسة المرمى، إلا أنّه قد فاجأ الجميع بمهاراته الكروية، وذلك بعدما أظهر مهارة فردية فائقة، حين تمكن من المرور من لاعب خط وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الإسباني أندير هيريرا، بطريقة رائعة حينما مرر الكرة بين قدميه بكل سهولة، في لقطة أثارت موجة إعجاب كبيرة.

وأعاد "لوكا" بهذه اللمسة للأذهان ذكريات ما كان يفعله والده أسطورة كرة القدم الفرنسية، زين الدين زيدان، والذي اشتهر بضبط إيقاع وسط ميدان نادي ريال مدريد الإسباني، خلال الفترة التي دافع فيها عن ألوان فريق العاصمة الإسبانية من (2001) وحتى (2005).

وحظيت اللمحة الفنية الرائعة التي قدمها نجل اللاعب الفرنسي السابق، باهتمام جماهيري لافت على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تناقلها عددٌ كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، في الوقت الذي جذبت فيه آلاف المشاهدين خلال الساعات الأولى من نشرها على موقع يوتيوب.

ويسير "لوكا" على خطى والده نحو طريق المجد، إذ سبق له أن قاد منتخب بلاده للصعود إلى نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية تحت سن 17 عاماً، وذلك بعدما تصدى لثلاث ركلات جزاء خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده بنظيره البلجيكي، في نصف نهائي البطولة الأوروبية؛ وذلك قبل أن ينجح في قيادته للتتويج بلقب البطولة ذاتها بعدما ساهم بفوز منتخب بلاده على نظيره الألماني بنتيجة (4-1) في المباراة النهائية.

اقرأ أيضاً: بالفيديو.. نجم إنتر ميلان الموهوب يسجل هدفاً رائعاً بكعبه

دلالات

ذات صلة

الصورة
ويليان

رياضة

أحرز النجم البرازيلي ويليان بورخيس دا سيلفا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقه تشلسي أمام نظيره ستوك سيتي في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

الصورة
Paredes

رياضة

أحرز اللاعب الأرجنتيني ليونادرو بايريدس هدفاً رائعاً خلال مباراة فريقه روما أمام نظيره تورينو في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

الصورة
Florian Thauvin

رياضة

خطف لاعبا نادي مارسيليا الأضواء بشكل لافت حينما سجلا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقهما أمام نظيره رين في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

الصورة
توريس

رياضة

خطف النجم الإسباني فرناندو توريس الأنظار في مدرجات ملعب "فيثنتي كالديرون"، بسبب تسجيله هدفاً رائعاً لفريقه أتلتيكو مدريد، خلال اللقاء الذي جمعه بنظيره سيلتا فيغو في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

المساهمون