بالفيديو.. مشهد غريب.. حارس ليفربول يدوس قدم زميله!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
18 سبتمبر 2015
7D889B82-F019-41D4-AA1C-6615304F3BFA
+ الخط -

شهدت مباراة ليفربول الإنجليزي ونظيره بوردو الفرنسي، والتي جمعت الفريقين مساء الخميس في افتتاح دور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم، حادثة غريبة حينما التقطت عدسات الفيديو قيام حارس مرمى فريق ليفربول سيمون مينيوليه بتصرف خشن تجاه زميله في نفس الفريق المدافع العاجي كولو توريه.

وأثار الفيديو الذي تداوله العديد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الجدل بشكل واسع، بعدما ظهر الحارس الفرنسي وكأنه يتعمد الدوس على قدم زميله العاجي الذي كان ملقى على أرضية الملعب جراء تعرضه لإصابة خلال المواجهة الأوروبية، ما تسبب له في زيادة الألم.

وكان المدافع قد سقط بعد تعرضه لإصابة ليظهر الحارس وهو يقوم بالدوس على قدم زميله في مشهد غريب جداً، وما زاد الشكوك أن الحارس لم يقم بالاعتذار للاعب عما بدر منه من تصرف.

ولم يستطع اللاعب العاجي البالغ من العمر (34) عاماً إكمال اللقاء ليخرج بعد نحو 15 دقيقة من إصابته.

وكان فريق ليفربول الإنجليزي قد سقط في فخ التعادل 1-1 مع مضيفه بوردو الفرنسي في إطار المجموعة الثانية، وقد فشل ليفربول في الحفاظ على تقدمه بهدف سجله آدام لالانا، بعدما تلقت شباكه هدف التعادل لبوردو قبل النهاية بتسع دقائق عبر لاعبه جوسي، لتواصل بذلك الأندية الإنجليزية نتائجها المخيبة في افتتاح مشاركاتها في البطولات الأوروبية.

اقرأ أيضاً..
بالفيديو...ميسي رفض الاحتفال بالهدف حرصاً على سلامة لاعب روما!

ذات صلة

الصورة
قرعة متوازنة في الدوري الأوروبي: أياكس يواجه خيتافي

رياضة

أسفرت قرعة دور الـ32 من منافسات بطولة الدوري الأوروبي، التي أجريت في مدينة نيون السويسرية، عن مواجهتين قويتين، الأولى بين ناديي وولفرهامبتون الإنكليزي وإسبانيول الإسباني، والأخرى بين أياكس الهولندي أمستردام وخيتافي الإسباني.

الصورة
ميلان أرسنال

رياضة

يترقب عشاق كرة القدم العالمية مباراة قمة دور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي بين فريقين كبيرين هما ميلان الإيطالي نظيره أرسنال الإنكليزي على ملعب سان سيرو.

الصورة
لحظة وفاة الشرطي الإسباني في اشتباكات بلباو

رياضة

نتج عن الاشتباكات التي وقعت بين جماهير فريقي أتلتيك بلباو الإسباني وسبارتاك موسكو الروسي بعد نهاية المواجهة بينهما في بطولة الدوري الأوروبي، سقوط ضحية من عناصر الشرطة خلال المعركة التي جرت في شوارع المدينة الإسبانية.

الصورة
هوليغانز روسيا

رياضة

شهد إقليم الباسك في إسبانيا أحداثاً مؤسفة راح ضحيتها أحد عناصر الشرطة المحلية، وذلك حين حصل عراك بين "أولتراس" نادي سبارتاك موسكو الروسي ومناصري النادي المحلي أثلتيك بلباو، قبيل انطلاق اللقاء بينهما في دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي.

المساهمون