بالفيديو.. مدافع إنتر يتقمص شخصية ديفيد لويز...وينقذ الكرة بفدائية

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
15 فبراير 2016
21C8D684-7956-4625-A0F7-FBE7CF076F60
+ الخط -

تقمّص الظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس شخصية مواطنه مدافع نادي باريس سان جيرمان، ديفيد لويز، حين أنقذ كرة عن خط المرمى بطريقة رائعة خلال لقاء فريقه إنتر ميلان أمام نظيره فيورنتينا في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وفي الدقيقة الثالثة عشرة تلقى لاعب الوسط السلوفيني جوسيب إليتش صاحب الـ28 عاماً، تمريرة رائعة إلى داخل منطقة الجزاء، فسددها بالطريقة المناسبة نحو المرمى، ومرت عن مواطنه الحارس سمير هاندانوفيتش، لكن الظهير البرازيلي تيليس أفسد فرحة جماهير ملعب أرتيميو فرانكي حين خلص الكرة بفدائية من على خط المرمى.

وأعادت هذه اللقطة إلى الأذهان إنقاذ المدافع البرازيلي الآخر، ديفيد لويز، بقميص منتخب بلاده في نهائي كأس القارات أمام المنتخب الإسباني، يومها لعب الإسباني خوان ماتا كرة طويلة إلى زميله بدرو رودريغز، فانفرد الأخير بالحارس البرازيلي جوليو سيزار، وظن الجميع أن التعادل قد حان، لكن لويس كان في الموعد وخلص الكرة من على خط المرمى.



اقرأ أيضاً: بالفيديو..خطأ حارس الغرافة..نسي المهاجم خلفه فتسبب في هدف كوميدي

ذات صلة

الصورة
بن ناصر مهم في حسابات ميلان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد المدير التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي، جورجو فورلاني (45 عاماً) أن نجم وسط الميدان، إسماعيل بن ناصر، يُعتبر لاعباً مهماً في نادي ميلان الإيطالي.

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
إبراهيم با خاض تجربة مع ميلان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد اللاعب الفرنسي، إبراهيم با (50 عاماً)، أن تتويج إنتر ميلانو بطلاً للدوري الإيطالي لكرة القدم، كان متوقعاً، بما أنه الفريق الأقوى حالياً في الكالتشيو.

الصورة
New Project.jpg

رياضة

أشاد نجم فريق إنتر ميلان، نيكولا فينتولا، باللاعبين العرب، وحضورهم في الدوري الإيطالي، وقدرتهم على التطور، وذكَّر الجميع بتجربة النجم المصري محمد صلاح

المساهمون