بالفيديو.. لمحة فنية رائعة من "كوتينيو" في مباراة "بشكتاش"

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
20 فبراير 2015
78CE9B7B-7922-490C-9951-E9DA09165112
+ الخط -

قدّم صانع ألعاب فريق ليفربول الإنجليزي، الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو، لمحة فنيّة رائعة خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره "بشكتاش" التركي، في ذهاب الدور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وأظهر اللاعب، البالغ من العمر 22 عاماً، مهارة فردية فائقة، بعد أن تمكن من المرور من أحد مدافعي فريق "بشكتاش" التركي بطريقة رائعة، حينما مرر الكرة بين قدميه بكل سهولة، في لقطة حظيت بإعجاب عُشاق كرة القدم في الملاعب الأوروبية.

وقدّم "كوتينيو" مردوداً طيباً طوال فترة تواجده على المستطيل الأخضر، وذلك في المباراة التي فاز فيها فريق "الريدز" على أرضه على بشكتاش التركي في ذهاب الدور الـ32 للدوري الأوروبي بهدف وحيد، ليُبقي بالتالي فريق "ليفربول" على حظوظه قائمة في التأهل إلى دور الـ16.

ورغم لمحاته الفنية الرائعة في المباراة، إلا أنّ اللاعب البرازيلي فشل في هز شباك فريق "بشكتاش"، وذلك قبل أن يتكفل بديله الإيطالي ماريو بالوتيلي بتسجيل هدف فريق "الريدز" الوحيد في شباك "بشكتاش" من ركلة جزاء في الدقيقة 85 من المباراة التي أقيمت، مساء أمس الخميس، على ملعب "آنفيلد" في ليفربول.

جدير بالذكر أنّ الفريق الإنجليزي، الذي تُوج بطلاً للدوري الأوروبي (الذي كان يُسمى كأس الاتحاد الأوروبي) ثلاث مرات في الأعوام 1973 و1976 و2001، نجح في تحقيق فوزه الأول في مبارياته القارية الست الأخيرة.

اقرأ أيضا: بالفيديو...بالوتيلي يُثير الجدل بتنفيذه ركلة جزاء رغماً عن زميله!

ذات صلة

الصورة
جنون وفكاهة...ساديو ماني وتقليد احتفالات زملائه

رياضة

لفت المهاجم السنغالي ساديو ماني الأنظار في دوري أبطال أوروبا ليس فقط بتسجيله ثلاثية "هاتريك" في مرمى بورتو، إنما بطريقة تقليده لاحتفال البرازيلي فيرمينيو الذي سجل الهدف الرابع لفريق "الريدز" في المواجهة الأوروبية.

الصورة
بعد أربع دقائق من دخوله...كوتينيو يخطف أول هدف لبرشلونة

رياضة

افتتح المهاجم البرازيلي فيليب كوتينيو باكورة أهدافه مع فريق برشلونة وذلك بعد دخوله بديلاً في الشوط الثاني في مواجهة فالنسيا في ملعب "ميستايا"، ليرد على كل النقاد الذين تحدثوا عن مشكلة في عدم تأقلمه مع النادي "الكتالوني".

الصورة
انطلاقة كوتينيو الرائعة تمنح ليفربول هدفا رائعا

رياضة

سجل النجم البرازيلي فيليب كوتينيو هدفاً رائعاً لفريقه ليفربول الإنكليزي في شباك بورنموث في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد في الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وهو الهدف الذي ساهم بتسجيله

الصورة
معركة  جماهير ليفربول وإشبيلية

رياضة

شهدت الدقائق التي تسبق انطلاق المباراة النهائية لدوري أوروبا لكرة القدم "يوربا ليغ"، والتي تجمع بين فريقي إشبيلية الإسباني ونظيره ليفربول الإنجليزي أحداثاً مؤسفة، بعدما تشاجر عدد من مشجعي الفريقين أثناء إجراء اللاعبين عمليات الإحماء.

المساهمون