بالفيديو.. لاعب ينفذ أسوأ ركلة جزاء يمكن أن تراها!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
10 نوفمبر 2015
C14C0247-AE28-4C45-AB1D-41C4EFF1803E
+ الخط -

تحول أحد اللاعبين في اسكتلندا إلى مادة دسمة للتهكم والسخرية، بعدما نفذ واحدة من أسوأ ضربات الجزاء في عالم كرة القدم، حينما سقط أثناء تسديده الكرة بشكل كوميدي للغاية ليطيح بها بعيدا عن المرمى.

وشهدت المباراة التي جمعت فريقي بورا رينجرز ونظيره ديفرنفيل، تنفيذ واحدة من أسوأ ضربات الجزاء في عالم كرة القدم، إن لم تكن الأسوأ على الإطلاق، حينما انبرى لاعب فريق رينجرز ستيفن ماكاي لتنفيذ ركلة الجزاء التي احتسبت لفريقه في الشوط الثاني من المباراة التي تندرج ضمن منافسات دوري الدرجة الرابعة لكرة القدم في اسكتلندا.

وحاول اللاعب ستيفن ماكاي تسديد الكرة، لكنه انزلق بشكل غريب على الأرض وأطاح بالكرة بعيدا جدا، فوق مرمى الحارس فالي غرانت، مهدرا فرصة تسجيل هدف لفريقه في المباراة.

ومن حسن حظ اللاعب أن فريقه كان متقدما في النتيجة بهدفين نظيفين، لكن ذلك لم يمنع مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي من السخرية من اللاعب ماكاي، إذ تداولوا الفيديو في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

اقرأ أيضا..
الاتحاد الألماني في أزمة..بداية الاستقالات والرئيس هو الرجل الأول!

دلالات

ذات صلة

الصورة
إدنبرة

سياسة

بدأت مجموعة من النشطاء والطلاب والمواطنين في العاصمة الاسكتلندية إدنبرة، الجمعة اعتصاماً مفتوحاً أمام البرلمان الاسكتلندي للمطالبة بحظر بيع الأسلحة لإسرائيل
الصورة
الآلاف يحتشدون في أكبر مدن اسكتلندا نصرة لغزة (العربي الجديد)

سياسة

تظاهر، اليوم السبت، آلاف الأشخاص في مدينة غلاسكو أكبر مدن اسكتلندا، داعين إلى وقف إطلاق النار الفوري في غزة، ومنددين بموقف الحكومة البريطانية والحكومات الغربية من العدوان ودعمها حكومة الاحتلال الإسرائيلي.
الصورة
خروج قطار عن السكة في اسكتلندا (تويتر)

أخبار

قالت رئيسة وزراء اسكتلندا نيكولا ستيرجن إن عدداً من الأشخاص أصيبوا بجروح خطيرة عندما خرج قطار ركاب عن القضبان، صباح اليوم الأربعاء، على الساحل الشرقي.
الصورة
بوريس جونسون وجيريمي كوربن-سياسة-Getty

أخبار

يعقد رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون وزعيم حزب العمال جيريمي كوربن آخر مناظرة بينهما قبل موعد الانتخابات الخميس المقبل، مساء اليوم الجمعة، على شاشة "بي بي سي" عند الساعة 8:30 مساء بتوقيت لندن، ولمدة ساعة كاملة.
المساهمون