بالفيديو.. لاعب الهلال السعودي الشاب.. يسجل هدفاً "مارادونياً" رائعاً

الرياض

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
04 يناير 2016
DAA596BE-A27F-4C60-803C-621883893CBE
+ الخط -

خطف لاعب فريق الهلال السعودي الشاب، عبد المجيد السواط الأنظار بشكل لافت للغاية، بعدما سجل هدفا عالميا رائعا على طريقة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، أرماندو دييغو مارادونا وذلك في شباك فريق النصر السعودي خلال المباراة التي جمعت الفريقين في مسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الممتاز تحت 21 عاما لكرة القدم.

وتمكن اللاعب الشاب البالغ من العمر (21) عاما من مراوغة لاعبي فريق النصر واحداً تلو الآخر ليأخذ الكرة من منتصف الملعب وحتى إيداعها في الشباك هدفا مذهلا لفريق الهلال في المباراة التي تندرج ضمن الأسبوع السابع من المسابقة.

وتقمص "جوهرة الهلال" الموهوبة، عبد المجيد السواط بهدفه في النصر، شخصية أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، أرماندو دييغو مارادونا حينما سجل الأخير هدفا تاريخيا لا ينسى في شباك المنتخب الإنجليزي في بطولة كأس العالم لكرة القدم 1986 التي جرت في المكسيك حيث راوغ مارادونا لاعبي المنتخب الإنجليزي ليسجل هدفا لن ينسى من ذاكرة الكرة العالمية.

وساهم السواط الذي يعد أحد أبرز لاعبي فريق الهلال المميزين الذين ينتظرهم مستقبل مشرق، في انتصار فريقه 2-0 على الغريم التقليدي النصر في ديربي العاصمة السعودية الرياض.

وتداول عدد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي سجل فيه اللاعب الشاب هدفه المارادوني فيما ينتظر جماهير الهلال لاعبهم الشاب بفارغ الصبر من أجل تعزيز الفريق الأول الذي يحتل صدارة دوري المحترفين السعودي برفقة الأهلي.

اقرأ أيضاً..
بالفيديو.. تمريرة رونالدو العمياء.. تصنع هدفاً مبهراً للـ"BBC"

دلالات

ذات صلة

الصورة
Getty-Argentina's football team coach Diego Ma

رياضة

يأمل قائد منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، في حصد لقب مونديال 2022 بقطر، والسير على خطى الأسطورة دييغو مارادونا، الذي كان أحد الأسباب الرئيسية في تتويج الأرجنتين بثاني ألقابها بالعرس العالمي عام 1986.

الصورة
Pele

رياضة

لم يمنع انطلاق منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا قطر 2022، الأحد، الجماهير الحاضرة من مواصلة الاستمتاع بالأنشطة، التي تقام خارج الملاعب، في كامل أنحاء العاصمة الدوحة والمناطق الأخرى.

الصورة
الصفحة الرسمية للفنان وسام صباغ/ إنستغرام

رياضة

تستعد قطر لاستضافة كأس العالم 2022، الذي يقام للمرة الأولى في دولة عربية، وللمرة الثانية في القارة الآسيوية بعد نسخة كوريا الجنوبية واليابان 2002، وسط ترقب جماهيري كبير، وهنا كان للعربي الجديد مقابلة مع الفنان اللبناني وسام صباغ.

الصورة
العربي الجديد

رياضة

يعتبر الإعلامي القطري المخضرم سعد الرميحي، أحد أبرز الصحافيين العرب، الذين تركوا بصمة واضحة، خصوصا خلال التواجد في البطولات الرياضية الكبيرة.

المساهمون