بالفيديو.. لاعب إيراني "يعتدي" على سامي الجابر

23 ابريل 2014
حساسية المباراة انعكست على اعصاب عدد من اللاعبين
+ الخط -

فقد مدافع سيباهان أصفهان الإيراني، شجاعي خليلزاده، صوابه تماماً بعد الخسارة التي مُني بها فريقه أمام الهلال السعودي مساء أمس الثلاثاء، ليعتدي على المدير الفني للفريق السعودي سامي الجابر، بطريقة غير رياضية عقب صافرة نهاية المباراة، التي أقيمت لحساب الجولة السادسة "الأخيرة" من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال آسيا.

وبدا "خليلزاده" في حالة مزاجية متعكرة بعد الهزيمة التي تسببت في خروج فريقه من الدور الأول لبطولة دوري أبطال آسيا بعدما تجمد رصيده عند 7 نقاط، في الوقت الذي خطف فيه الفريق السعودي بطاقة التأهل إلى الدور الثاني من البطولة الآسيوية، بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة، بفارق نقطة عن السد القطري الثاني.

وتهجم مدافع الفريق الإيراني على "الجابر" في الوقت الذي كان يتحدث فيه مع أحد أعضاء الجهاز الفني لفريقه، مما استدعى تدخل الأمن المكلف بحماية حكم المباراة، ليُنقذ الموقف قبل أن تتطور الأمور إلى ما لا تُحمد عقباه، ليتجه "الجابر" بعد ذلك صوب حكم المباراة مطالباً إياه بتدوين الحادثة في تقريره.

وأثارت هذه الحادثة استياء جماهير الفريق السعودي التي صبت جام غضبها على سلوك اللاعب، فيما اعتبر البعض أن غضبه كان مبرراً بسبب الحالة النفسية السيئة التي عاشها بعد خروج فريقه من البطولة.

المساهمون