بالفيديو... قنبلة تنشر الفوضى في المدرجات خلال ديربي إيطاليا!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
27 ابريل 2015
5103656B-B7D2-4F1D-A129-803409369824
+ الخط -
شهدت مباراة "ديربي" مدينة تورينو بين فريقي يوفنتوس وتورينو حادثة غريبة ومثيرة للجدل، وذلك بعد أن تم إلقاء قنبلة بدائية منزلية على جماهير تورينو، الأمر الذي أثار الفوضى في المدرجات وأسفر عن سقوط جرحى.

وفي تفاصيل الحادثة المثيرة للجدل فإن جماهير يوفنتوس قامت بهذا التصرف غير الرياضي، عندما كانت جماهير تورينو تحتفل وتستعد لانطلاقة مباراة "الديربي"، إذ ألقت جماهير "اليوفي" قنبلة منزلية الصنع على مكان تواجد جماهير صاحب الأرض تورينو، الأمر الذي أشعل الفوضى في المدرجات وأثار بلبلة كبيرة، ويُظهر الفيديو كيفية هرب بعض الجماهير من مكان وقوع القنبلة.

ونتج عن إلقاء هذه القنبلة إصابة ثمانية مشجعين لتورينو، تم نقلهم إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج هناك، لكن الإصابات لم تتسم بالخطورة وكانت طفيفة، في المقابل أوقفت الشرطة مشجعين من يوفنتوس في وقت لاحق، نظراً لارتباطهما بعملية إلقاء القنبلة، كما توجهت أصابع الاتهام نحو رابطة "ألتراس يوفنتوس" المسؤولة عن تنظيم المدرجات مكان تواجد جماهير فريقها. 

ذات صلة

الصورة
جنى ياسين

مجتمع

تمسك الطفلة الفلسطينية جنى ياسين (13 عاماً) مجموعة من الألوان وترسم صورة فتاة صغيرة دون ساق، بعد بتر ساقها جراء قصف إسرائيلي استهدف منزلاً جنوب مدينة غزة.
الصورة
مشجعون لمنتخب الأردن من عمّان: حافظوا على إنجاز آسيا

رياضة

طالب عدد من مشجعي منتخب الأردن من العاصمة عمّان بضرورة الحفاظ على إنجاز "النشامى" في كأس آسيا، بعدما حلوا في المركز الثاني، عقب الخسارة أمام منتخب قطر 3-1.

الصورة
جماهير سعودية لـ"العربي الجديد": هذا ما نريده من منتخبي قطر والأردن

رياضة

وجهت بعض الجماهير السعودية رسائلها عبر "العربي الجديد" إلى منتخبي قطر والأردن، بعدما ضمنا الحضور في نصف نهائي بطولة كأس آسيا.

الصورة
كيف ردّ رياض محرز على تحية الجماهير الخاصة في ساحل العاج؟

رياضة

يواصل وفد منتخب الجزائر لكرة القدم إقامته في الفندق، الذي يقع بجانب ملعب السلام في مدينة بواكي، قبل خوض المباراة الأولى في كأس أمم أفريقيا في ساحل العاج.