بالفيديو.. فدائية لاعب.. ارتطم بالقائم للدفاع عن مرماه

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
23 يونيو 2015
ACA4282A-2392-4419-8E9E-2E774CA822DB
+ الخط -

أظهر لاعب وسط فريق ريال سالت ليك الأميركي، لوك مولهولاند، فدائية كبيرة في الدفاع عن مرمى فريقه خلال المباراة التي جمعتهم ضد سبورتينغ كانساس سيتي في الدوري الأميركي الأول لكرة القدم.

وحاول اللاعب البالغ من العمر (26) عاماً الدفاع عن مرمى فريقه من إحدى الكرات الخطيرة، والتي كادت تسقط في شباك الفريق بعدما حاول حارس المرمى إبعادها ليرتقي إلى الكرة، لكنه ارتطم بقوة في القائم، فيما تابعت الكرة طريقها خارج المرمى بعدما ارتدت من العارضة.

وبدا اللاعب لوك مولهولاند فدائيا في تلك اللقطة، في ظل تعادل فريقه في النتيجة بهدف لهدف، ليكون عربوناً لفوز فريقه في ما بعد 2-1، حيث فاز ريال سالت ليك الأميركي على سبورتينغ كانساس سيتي في النهاية بهدف في الوقت بدل الضائع.

وتداول العديد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الفيديو الذي ظهر فيه مولهولاند يدافع عن المرمى في اللقطة على الرغم من سخرية بعضهم من قفزته التي ارتطم على إثرها بالقائم وسقط أرضا.

ويحتل ريال سالت ليك المركز الثامن في مجموعته برصيد 21 نقطة، فيما حل سبورتينغ كانساس خامساً برصيد 24 نقطة.

اقرأ أيضاً..
بالفيديو..الكونغ فو تحضر بقوة في الدوري الصيني لكرة القدم
وكيل أعماله لـ"لعربي الجديد":برشلونة وميلان الأقرب لضم عبد النور

ذات صلة

الصورة
Legend

رياضة

لا تقتصر شهرة نجوم كرة القدم على المهاجمين وحدهم، بل نال العديد من المدافعين في تاريخ "الساحرة المستديرة" إعجاب ومحبة الجماهير الرياضية، وثناء الكثير من أساطير التدريب، وعلى رأسهم السير أليكس فيرغسون.

الصورة
هدف على طريقة البرازيلي للعراقي عدنان في الدوري الأميركي

رياضة

خطف العراقي علي عدنان والمحترف بصفوف فريق فانكوفر وايتكابس الكندي الأضواء، بعد تسجيله هدفاً عالمياً في المباراة التي فاز بها فريقه على دالاس (2 - 1) في منافسات بطولة الدوري الأميركي للمحترفين لكرة القدم، فجر اليوم الأحد.

الصورة
"الكعب" المجنون...إبراهيموفيتش يُسجل هدفاً عالمياً في أميركا

رياضة

أبهر النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مرة جديدة جماهير كرة القدم بهدف عالمي أكثر من رائع في بطولة الدوري الأميركي، وذلك في مباراة فريقه لوس أنجلس غالاكسي ضد فريق تورونتو ضمن منافسات بطولة الدوري وهو الهدف رقم 500 خلال مسيرته الكروية.

الصورة
من مدافع إلى صانع لفوز قاتل...روني يُشعل الدوري الأميركي

رياضة

صنع النجم الإنكليزي واين روني هدفاً عالمياً في بطولة الدوري الأميركي لكرة القدم مع فريقه دي سي يونايتد في مرمى منافسه أورلاندو سيتي، وذلك في وقت قاتل وبطريقة أكثر من رائعة أكدت أنه سيكون واحدا من نجوم الدوري في الموسم.

المساهمون