بالفيديو.. طبيب نزل من المدرجات ليسعف لاعباً في إسبانيا

لندن

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
15 أكتوبر 2015
7DEF95B7-3245-433A-BC12-A634321C8765
+ الخط -

شهدت إحدى مباريات الهواة للناشئين في مدينة غرناطة الإسبانية حادثة غريبة، بعدما أصيب أحد اللاعبين الصغار خلال المباراة التي جمعت بين فريقي دون بوسكو وسي دي الترا ليسقط أرضا والدماء تنزف من وجهه.

وتلقى اللاعب الصغير ضربة على وجهه بشكل عنيف ليثير رعب من تواجد في الملعب في ظل غياب الأجهزة الطبية، قبل أن يفاجئ أحد الرجال المتواجدين الجميع لينزل إلى أرضية الملعب.

وتبين أن الرجل الذي كان حاضرا في الملعب هو الطبيب فرانسيسكو الفاريز كاستيلو الذي كان يشاهد المباراة، ليتوجه إلى اللاعب الصغير ويبدأ في علاجه وسط ذهول وصدمة اللاعبين والحكام نظير إصابة اللاعب.

ولاقى تواجد الطبيب في المباراة ارتياحا كبيرا لدى المتابعين، بخاصة أنه تمكن من إنقاذ الطفل الذي سال الدم من شفته وأنفه بشكل مرعب لينجح في إيقاف النزيف ومعالجة اللاعب.

ونقل الطفل إلى المستشفى من أجل استكمال علاجه فيما تواصلت المباراة بين الفريقين بشكل اعتيادي.

ذات صلة

الصورة
سورية: محاولات لإنقاذ طفل عالق في بئر 8 يونيو 2024 (إكس)

مجتمع

أعلنت فرق الدفاع المدني (الخوذ البيضاء) أنها بدأت عمليات إنقاذ طفل عالق في بئر في قرية تل أعور غربي محافظة إدلب، شمال غربيّ سورية.
الصورة
جماهير فريق إسرائيلي تعتدي على مشجع رفع علم فلسطين في اليونان

رياضة

قام عدد من المشجعين المتعصبين لفريق مكابي تل أبيب الإسرائيلي بالاعتداء على مشجع يحمل علم فلسطين في العاصمة اليونانية أثينا، الخميس.

الصورة
3.png

رياضة

عبر نور الدين فلاح الشهير بلقب "الظلمي"، الأكثر قرباً وتشجيعاً للمنتخب المغربي لكرة القدم، عن تضامنه المطلق مع أسر وعائلات ضحايا الزلزال، الذي ضرب المغرب مساء الجمعة الماضي، وخلف 2901 ضحية و5530 مصاباً حتى الآن، من ضمنهم حالات خطرة.

الصورة
عمر عاصي (العربي الجديد)

مجتمع

بلمح البصر، فقد الفتى الفلسطيني عمر عاصي (17 عاماً) بصره، وفقد معه شغفه بالحياة وأحلامه ومستقبله الذي كان يراوده. فقد البصر في إحدى عينيه ويحاول الأطباء إنقاذ عينه الأخرى، من جراء إصابته بقنبلة صوتية ألقاها أحد جنود الاحتلال الإسرائيلي.
المساهمون