بالفيديو ..سواريز يُحول لويز إلى أضحوكة

محمود زقوت

avata
محمود زقوت
16 ابريل 2015
CBD4E87A-6832-4FB8-BECC-F14A40760DA1
+ الخط -

تعرّض مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الدولي البرازيلي ديفيد لويز، لموجة عارمة من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما أهين "كرويّاً" بقدمَي مهاجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي الأوروجواياني لويس سواريز، خلال المباراة التي جمعت بين فريقيهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة الأوروبية.

وقطع الفريق الكتالوني شوطاً طويلاً نحو التأهل إلى المربع الذهبي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما نجح في تجاوز عقبة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي احتضنها ملعب "حديقة الأمراء" في العاصمة الفرنسية باريس.

ويدين برشلونة بهذه النتيجة الإيجابية إلى مهاجمه الأوروجواياني، لويس سواريز، الذي نجح في إحراز هدفين، ليقود فريقه للاقتراب رُويداً رُويداً من الصعود إلى الدور نصف النهائي من البطولة الأوروبية، حيث يكفي برشلونة بعد هذا الفوز، التعادل بأية نتيجة، أو الهزيمة بهدفين دون مقابل على ملعبه ووسط جمهوره يوم الثلاثاء المقبل، في لقاء الإياب، وذلك للصعود للمربع الذهبي.

ولعل اللافت في الهدفين اللذين أحرزهما سواريز، أنهما قد جاءا بالكيفية نفسها، فقد أظهر مهاجم نادي برشلونة مهارة فردية منقطعة النظير، بعد أن تمكن من المرور من مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، البرازيلي ديفيد لويز، بطريقة رائعة حينما مرر الكرة بين قدميه بكل سهولة، وذلك قبل أن ينفرد بحارس الفريق الفرنسي، مُسجلاً هدف فريقه الثاني، ثم عاد وسجّل أيضاً هدفاً بالكيفية نفسها.

وتحوّل مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الدولي البرازيلي ديفيد لويز، لمادة دسمة للتهكم والسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" بعد اللقطتين اللتين أحرز فيهما "سواريز" هدفيه، حيث عجت تلك المواقع بالصور التي تسخر من اللقطة التي أهان فيها نجم فريق برشلونة الإسباني خصمه البرازيلي.

ذات صلة

الصورة
 النجم الإسباني سيسك فابريغاس في حوار حصري مع "العربي الجديد"

رياضة

أكد الإسباني سيسك فابريغاس، لاعب موناكو الفرنسي، أنه لا يمكنه تخيل برشلونة من دون ميسي. وكشف النجم الدولي الإسباني السابق في حوار خاص وحصري مع "العربي الجديد" أن باريس سان جيرمان هو المرشح الأوفر حظاً للفوز بجميع المنافسات في فرنسا.

الصورة

رياضة

تجمع الآلاف من عشاق نادي باريس سان جيرمان على أطراف مطار لو بورجيه، بالعاصمة الفرنسية باريس، وسط حضور أمني كثيف، لاستقبال النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي الذي بادلهم التحية بطريقة رائعة.

الصورة
الشباب أثناء عمله في "لابرسيون"

منوعات

قناة "لابرسيون" تجربة فريدة لشباب مغاربة اختاروا التغريد خارج السرب واعتماد الكوميديا الساخرة كوسيلة اجتماعية يطرحون من خلالها الأحداث السياسية والقضايا الاجتماعية الراهنة للمجتمع المغربي، ومناقشتها بأسلوبهم الساخر حفاظاً على التوازن الاجتماعي.
الصورة
barcelona

رياضة

يشتهر نادي برشلونة الإسباني، بقدرته على جلب أفضل المواهب الكروية في عالم "الساحرة المستديرة"، نظراً لقيمة الفريق الكتالوني الكبيرة، نتيجة الإنجازات العملاقة، التي حققها خلال السنوات الماضية في البطولات المحلية والقارية والدولية.

المساهمون